أخت البالود
أخت البالود
ربي يسعدج بلو على هيييك موضوع احب اللى مخها شغال وتعرف شلون تضيف شغلات افكار وتصاميم حلوة على لبسها وبنفس الوقت محتشم
ربي يسعدج بلو على هيييك موضوع احب اللى مخها شغال وتعرف شلون تضيف شغلات افكار وتصاميم حلوة على...
دلولي زاد موضوعي نور
بطلتك

طال عمري١١
طال عمري١١
والله موضوعك نايس المووضه صاارت فوضه الحين تقبلي مروري ياعسل
& دمعة قهر &
& دمعة قهر &
منورة ياعسل مدام انك مع الخيل فحياك معنا السنة ذي نص كــــــــــــــــــــــــــم جزاك الله خير [quote=زينة 100;75236885]فكرة حلوة بس فكرك شو راح تكون ردة فعل لناس اللي بتحكيلهم[ اكيد يبي يتفاجو لاكن راح يفكرو يعملو نص لانها موضة وبكذا اكسب اجر
منورة ياعسل مدام انك مع الخيل فحياك معنا السنة ذي نص كــــــــــــــــــــــــــم جزاك...
الحمد الله ما البس الى نص كم حتى اذا اشتريت فستان جاهز اخذ الشال حقه واسويه اكمام على حسب بعض الاحيان اسويه اكمام كامله فرنسي وادلعها بشرائط اغير الفستان كامل ويطلع روعه والكل يسالني من وين فصلتيه او من اي محل اشتريتيه عموما انا ما احضر الزواجات الا القريبين مني بس يعني من عائله اما البقيه لالا الانها سهر الين الفجر على معازف ليش وعيالي يتعبون وبعض الاحيان تكون دعوه ممنوعه :08:على الاطفال فجلس انا وعيالي احسن خخخخخخخخخخخخخخخ حكت حكاياتها خخخخخخخخخخخخخخ
أخت البالود
أخت البالود
الحمد الله ما البس الى نص كم حتى اذا اشتريت فستان جاهز اخذ الشال حقه واسويه اكمام على حسب بعض الاحيان اسويه اكمام كامله فرنسي وادلعها بشرائط اغير الفستان كامل ويطلع روعه والكل يسالني من وين فصلتيه او من اي محل اشتريتيه عموما انا ما احضر الزواجات الا القريبين مني بس يعني من عائله اما البقيه لالا الانها سهر الين الفجر على معازف ليش وعيالي يتعبون وبعض الاحيان تكون دعوه ممنوعه :08:على الاطفال فجلس انا وعيالي احسن خخخخخخخخخخخخخخخ حكت حكاياتها خخخخخخخخخخخخخخ
الحمد الله ما البس الى نص كم حتى اذا اشتريت فستان جاهز اخذ الشال حقه واسويه اكمام على حسب بعض...
من جد الموضة وفوضة
نورتي موضوعي

جزاك الله خير وكثر الله من امثالك
مشتاقه لحضنك يايمه
رفع