طفلي
طفلي
اولا الحمد الله على السلامه ومبروك ماجلك
ثانيا الحين تمدحينها بس اصبري فتره بتصيحين من الم ظهرك
انا استخدمتها مرتين في العمليه القيصريه وفي الولاده الطبيعيه ماكنت اقدر اشتغل كثير من الم ظهري احسه ينكسر من مكان الابره سبحان الله نصحني عمي اجرب الحجامه قراة عن الحجامه ودورة على اقرب مستشفى يصلح الحجامه وعملة حجامه لظهري وعملة لدكتوره لمنطقة الابره طلع من مكانها دم بني وثقيل وطلع منه مثل المويه وكررتها مره ثانيه في نفس المنطقه لحد ماراح الدم البني والله اسبوع بعد الحجامه الالم اختفا نهائيا ولله الحمد هي تخفف الالم وقت الولاده بس تسبب الالم بعد فتره
ام ميرا ومؤيد
ام ميرا ومؤيد
ماشا الله تبارك الله. الحمدلله ع السلامه. اي مستشفى ومن الدكتورة. وكم سعرها. وهل حسيتي زي البنج بجسمك وكم ساعه وراح اثره. وهل تحسين بالام بظهرك بعدها. وشكراً لك
ام احلي نونو
ام احلي نونو
والله يالغلا انا اخذتها قبل 8 سنوات في مستشفي التخصصي بالرياض وتخدرت يمكن ساعه اوساعتين وبعدين معاد فادت ولا كنى حاطتها واضطرو يسوولي تخدير كامل وقيصري ومن اقل من خمس شهور جبت بنتي الله يحفظها وبرضه نفس المعاناة بس انا ولت في امريكا وعندهم ممنوع في الولاده يبنجوبنج كامل لازم نصفي وقلت لهم اني قبل كذا جربته ومفاد والله قال الدكتور بالحرف الواحد احنا في امريكا مو السعوديه وحطولي ابره الظهر ولاتبنجت وحاولو بدون فايده وفي الاخير عطوني بنج كامل مع العلم اني عانيت من الام بالظهر في المره الاولي ياريت اعرف ليش ما فادت معي ابره الظهر
إصغر دلع
إصغر دلع
اي مستشفى وبكم
newgirl2009
newgirl2009
وين واخذتيها تكفين والحمدلله على سلامتك ومبروك ما جاك