نونو نونو
نونو نونو
ثلج ثلج :
مشكوره اختي teaba و جزاكي الله كل خير... اختك...ثلج
مشكوره اختي teaba و جزاكي الله كل خير... اختك...ثلج
أهلين ثلج خيتو انا استعمل نوعية ديراني ومااحب استعمل غيره وهوالوحيد الي يضبط معاي انا احبه ومبارك عليك الشهر يالغاليه :D :D
وبعدين ابي اقولك شي ورق العنب يبغاله صبر اذا كنتي تبين تضبيطنه زييييييييييييييين وبعدين بتقولين نونونونو قالت وأكييييييييييد طبعا استنى الرد منك كالعاده وكل عام وانتم بخير ثاني :icon28:
خواطر جريئة
خواطر جريئة
تسلم الاياااااااااااااادي ياteaba على الوصفه الاكثر من رااااااااااااااائعه سويت ورق العنب وطلع جناااااااان مشكووووووره ياقمر...............
ام الفهد8812
ام الفهد8812
teaba teaba :
هلا الغالية ورق العنب كالفورنيا ودبس الرمان تلاقينه في الجمعيات التعاونية والمحمصات البنانية
هلا الغالية ورق العنب كالفورنيا ودبس الرمان تلاقينه في الجمعيات التعاونية والمحمصات البنانية
مرحبا حبيت اضيف لكم طريقتي للورق عنب
المقادير:رز مصري-بصل مفروم -بقدونس -مكعب ماجي -بهار الكاري -ليمون طبيعي -زيت زيتون -بطاط -ملح

خلطة العصير : نخلط عصير الليمون مع زيت الزيتون مع البهار مع مكعب الماجي مع الماء وشويت ملح ( الحموضه على حسب الرغبه)

الطريقة:اول شي نسلق الرز لما يستوي بعدين نضيف مكعب الماجي ونخلطهم بعدين نشيله من على النار ونضيفلهم البقدونس والبصل والبهار والملح على حسب الرغبه وطبعا الرز يكون مستوي ولين شوي بعدين انلفه بورق العنب ونكون حاطين بقاعة الجدر بطاط مقطع حلقات ونصفف الورق ونضيف عليه الليمون وزيت الزيتون والبهار ومكعب الماجي وشوي ماء ونحط فوق الورق شي ثقيل مثل صحن من الفخار علشان يظقط على الورق لا يتبطل الورق ونخليه على نار هادئه لمده ما تقل عن الثلاث ساعات علشان يستوي عدل وبالنسبه لي انا اخليه على النار اكثر من ثلاث ساعات

انشااااااااااااااااءالله تعجبكم واسمحولي اذا كان وصفي مو واضح لان اول مره اشارك

وبالعافيه عليكم

نوع الورق عنب كالفورنيا او العلالي النوعين هذول احسن شي******