وحدة من بنات حوا 2
انا عندي ميكرويف بس استعمله لتسخين كل شيء ولإذابه الثلج عن المجمدات مثل اللحم اوالدجاج اوالمكرونات الجاهزة

وبس

جربته في الطبخ والشوي مرتين أو اكثر ماعجبني لأن الأكل فيه مومثل طعم الطبخ والشوي بالفرن الكهرب صحيح

الكهرب يطول لكنه الذ لكن ممكن الواحد يستفيد من طبخ الميكرويف وقت ألأزمات اذا كنتي مستعجلة ومايهمك

لاتنسيني من دعواتك .
mlook
mlook
انا عندي ال جي بصراحة هو مكرويف بس

لكن بيسخن ويذيب ثلج وبيطبخ كيك ويحمر دجاج وجا معاه اسياخ لشوي الدجاج مرة جربناها انا وزوجي وما ظبطت معانا الدجاجة ورميناها

هو الافضل المكرويف مو للطبخ بس تسخني فيه وتذيبي الثلج فقط

انا بس بستعملو لهالشغلتين فقط ومرة جربت اعمل كيكة المكرويف ما عجبتني طلعت مطاطية كانها جلدة وبعد شوية تحجرت هههههههههههههههههه

بس رائع جدا اشتريه بدون تردد له معي اكتر من 7 سنوات والحمد لله مريحني الى الان جبته بعد زواجي بسنة
أمووووره
أمووووره
انا عندي مكرويف ال جي للتسخين له سنتين عندي وربي جديد وتركته بالمخزن لاني اشتريت فرن كهربائي ولايستخدم الا تسخنين او تذوبين الثلج بس انا مابغيته وركنته بالمخزن للغبار
اللي بخاطرها تشتري والا تبغاها يااختي حلال عليها وباي سعر تبغاه لو هديه شاريته ب ٢٥٠
الواثقه33
الواثقه33
انا عندي طبخ وتسخين بس ماحبيت الطبخ وخرب مرتين علي الاكل ماعرفت استخدمه تسخين بس
❤ عطريـﮯانفاسـﮭﮯ ❤
جيت مره بسوي اني فنانه وعجنت عجينة البيتزا واحطها في المكرويف والله ماانسى شكلها ولا طعمها ع طووول كبيتها الله يكرم النعمه

الدجاج اذا جيت اذوب الثلج يتغير لون الدجاج

وبعدها خلاص قلت بس اسخن فيه الاكل