بنات الحمدلله الحمدلله بس بنجن من كثر التفكير ساعدوني لو بدعوه

الأسرة والمجتمع

ياربي من تعلى بسماه ويستجيب للمظطر اذا دعاه واستجاب لايوب حين ناده يامن امره بين الكاف والنون كن فيكون يامن هو عالم بالصدور وفارج الهموم وكاشف الغموم افرج همي واكشف غمي وازل كربي ياحي ياقيوم ..... بنات انا تعبانه والله العظيم عيالي ورى بعض مابينهم الاسنه بالكثير سنه ونص تعبت وتعبو اهلي معاي وتعب زوجي لان عيالي فتره السنه الاولى صياحين ومقلقين جداً جداًجداً وانا من النوع القلق اللي ماثق باي احد بمساله الخدم ولاحتى اهلي موسوسه من الدرجه الاولى وانا انسانه اجتماعيه قطعت جميع علاقاتي عشان اتفرغ لعيالي لكن من يكمل سنه احمل بالثاني وغصب عني ولله الحمد ويتضايقون اهلي لانهم يشوفون كيف اتعب ويرحموني جداً وزوجي يتضايق من المساله الماديه والمواعيد والتطعيم بس شي مو بيدي المهم ولدت ولدي وعمره الحين 10 شهور علطول ركبت لولب هرموني ابي ارتاح وتعبت معاه بالبدايه جداً لكن كنت مظطره عليه المهم هو كل شهر دورتي تجي من 25 وطالع الشهر هاذا شهر 8 ماجت جلست على اعصابي والى الان ماجت اليوم 30 ماجت صراحه والله طايحه مريضه تو ولدي عمره 10 شهور واللي قبله سنتين احس بنجن واحس باحساس الغثيان ومراره بحلقي وصدري ينغزني احيان يعني كلها علامات حمممممممممل ومع ذلك احاول اكابر واقول لا مو حمل بس تعبت مافيه اي علامات او اعراض دوره نهائي بنات عطوني حل وش اسوي كيف اقول لزوجي واهلي ماعاد اقدر كيف وضعي بيصير ماعاد اتحمل صياحين غير ان ولدي الكبير اتكالي جداً جداً علي والله تعبت احس اني بموت من كثر التفكير ساعدوني لو بدعوه بالخاطر :ohmy:
21
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

أم الغالية2
أم الغالية2
يا أختي الحبيبة انتي ليش تحطي نفسك بهذا الموقف من الأساس أول ماتخلصي الأربعين تاخذي مانع سواء حبوب أو لولب أو اللي يريحك مو تنتظري وتعيشي بقلق الآن ريحييييي نفسك وجيبي تحليل منزلي وأقطعي الشك باليقين والله ييسر أمرك
خالةوليد
خالةوليد
(حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم)
-----------------------
من قالها حين يصبح وحين يمسي سبع مرات كفاه اللَّه ما أهمّه من أمر الدنيا والآخرة. أخرجه ابن السني، برقم ٧١ مرفوعاً، وأبو داود موقوفاً، ٤/ ٣٢١، برقم ٥٠٨١، وصحّح إسناده شعيب وعبدالقادر الأرناؤوط. انظر: زاد المعاد ٢/٣٧٦ .
برق ورعد 22
برق ورعد 22
قولي الحمدلله اولا واخيرا على الصحة والعافيه والاطفال نعممة
وان شاء الله تكون خربطت هرمونات لا تفكرين

ادعيلي بالشفاء
ليله من عمري
ليله من عمري
يا أختي الحبيبة انتي ليش تحطي نفسك بهذا الموقف من الأساس أول ماتخلصي الأربعين تاخذي مانع سواء حبوب أو لولب أو اللي يريحك مو تنتظري وتعيشي بقلق الآن ريحييييي نفسك وجيبي تحليل منزلي وأقطعي الشك باليقين والله ييسر أمرك
يا أختي الحبيبة انتي ليش تحطي نفسك بهذا الموقف من الأساس أول ماتخلصي الأربعين تاخذي مانع سواء...
اختي حبيبتي قلبي انتي انا مركبه لولب هرموني لكن مو شرط انه يظبط معاي هاذا اللي مخوفني مشكوره حبيبتي عالدعوه 😔
ليله من عمري
ليله من عمري
(حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) ----------------------- من قالها حين يصبح وحين يمسي سبع مرات كفاه اللَّه ما أهمّه من أمر الدنيا والآخرة. أخرجه ابن السني، برقم ٧١ مرفوعاً، وأبو داود موقوفاً، ٤/ ٣٢١، برقم ٥٠٨١، وصحّح إسناده شعيب وعبدالقادر الأرناؤوط. انظر: زاد المعاد ٢/٣٧٦ .
(حسبي الله لا إله إلا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم) ----------------------- من قالها حين...
مشككككككوره حبيبتي 😥