عروس خايفه من ليله الدخله أبغى نصيحه من المتزوجات

الأسرة والمجتمع

لم يتبقى ألا أيام قليله وأصبِح عروساً .. وسَ أبدا بحيآكةة خيوط الحيآةة .. ولكن ليس بمفردي, سَ يكون لي عالمي الخاص أحاول الإعٺيآد علي? رسمٺ? بطريقٺي ولكن بمسآعدة يد اخرى 'عاد المهم  التوتر زاد والخوف زاد والقلق والتفكير ...أخاف من ليله الدخله اللي مفروض سموها ليله رعبب مادري أناطبيعيه ولا مكبره الموضوع وعلى فكره زوجي ماعرف عنه اي شي أحنا عندنا مافيه شوفه شرعيه ولا مكالمات ولاخرابيط يعني بكون مع واحد غريب ولا وفيها دخله يمااااااه والله أني خايفه تكفون يالمتزوجات أنصحوني ودعواتكم لي .......سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم 
32
74K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

caresma
caresma
ي عمممري الله يكون بعونك ويقويك
حاسة فيك لأني كنت نفس وضعك جد خوف وارتباك
بس ربك كربم وانبسططي بليلتك حاولي تأجلي التفكير فيه
الى م يخلص الفرح وان شا الله م يصير الا الخير
كلمة على الماشي
كلمة على الماشي
توكلي على الله
وتذكري قبلك ملايين الحريم عرسوا وما فيهم إلا العافية
وادعي كثييير خاصة أوقات إجابة الدعاء مثل بين الأذان والإقامة وآخر ساعة يوم الجمعة والثلث الأخير من الليل
رحيق83
رحيق83
توكلي على الله وتذكري قبلك ملايين الحريم عرسوا وما فيهم إلا العافية وادعي كثييير خاصة أوقات إجابة الدعاء مثل بين الأذان والإقامة وآخر ساعة يوم الجمعة والثلث الأخير من الليل
توكلي على الله وتذكري قبلك ملايين الحريم عرسوا وما فيهم إلا العافية وادعي كثييير خاصة أوقات...
يابنت الحلال ليله ولا أحلى وكل الكلام عن ليله الرعب كلام فاضي والحمد لله
إن شاء الله تكون أحلى ليله بالعمر لا تشيلي هم وربك يسهل أمرك
راعية الذوق22
راعية الذوق22
ماعليك الا العافيه سمي على نفسك واقري الورد على نفسك وزوجك وبكرى اذا انبسطتي مع زوجك تندمتي على هالقلق
luna faisal
luna faisal
الف مبروووك يا عروووسه
لا تتخافي ولا على بالك
لا تحسسي زوجك انه رح يغتصبك
ما رح يصير شي يؤذيكي ولا يموتك
بدلي خوفك هاد بخجل عروس مبسوطه وفرحانه
زوجك لو قرأ موضوعك بيبطل يتزوجك
يعني بيحكي شو شايفيتني وحش
ما رح يكون شي مثل ما بيدور براسك رح يكون في اشياء كثير تبسطك وتريحك وتساعدك