أم المهندس ~
أم المهندس ~
الله يشفيكِ يارب ويحفظ لك أولادك وزوجك نصيحه رائعه لكن من يسمع البعض بنظرهم الطلاق سهل وان بعده بتكون راحه الطلاق له حالات إذا الزوج مدمن خمر مدمن مخدرات وبشرط لو ماتاب وتغير الضرب المبرح لو ماتأدب بعد لأن راح يسبب لها تشوهات أو عاهه غيره كل وحده تقدر تحل مشاكلها بهدوء وعقلانيه وبالآخر كل وحده أدرى بمصلحتها يعطيكِ العافيه
الله يشفيكِ يارب ويحفظ لك أولادك وزوجك نصيحه رائعه لكن من يسمع البعض بنظرهم الطلاق سهل وان...
جزاك الله خييير على هذا الكـلام الجميييل وأدام الله عليگ العافيه
أم المهندس ~
أم المهندس ~
عانيت بدايه حياتي الزوجيه من الحسد لدرجه ما أطيق لا بيتي ولا بعلي وكمان هو نفس الإحساس وأي سبب تافه اعمل فيها مصيبه وكمان من العين كان جسمي كله بقع منتفخة من أشكال وأحجام مختلفه تخيلوا تطلع وقت العلاقة لدرجه بعلي ينقرف وانا كمان وانا هنا بعدها طلبت الطلاق ،،واكتشفت أني حامل ورجعت له ،،والحياه مستره بفضل الله جل جلاله داومت ع الأذكار والتحصينات ولله الحمد في رجال يستحقون من زوجاتهم الصبر عليهم وفي للعكس ،للحفاظ ع مانملكه علينا ان نتخذ الصبر طريقاً شفت مصائب غيري تهون مصائب يَ ولله الحمد ،،وشكرا لك ع الموضووع حبيت أشارك ��
عانيت بدايه حياتي الزوجيه من الحسد لدرجه ما أطيق لا بيتي ولا بعلي وكمان هو نفس الإحساس وأي سبب...
هذا بعض مما كنت أعانيه في حياتي ؛ أسـأل الله أن يشفيگ شفاء تـام وأن يحفظلك ذريتك وأن يسعدك في حياتك الزوجيه
ضوء حياتي
ضوء حياتي
انا ابغا أفضفض صرااااحه انا ماحس بالمتعه في العلاقة مع زوجي مهما سوا تهقون اني في سحر او حسد لان احلم بسحر وتجيني بقع سودا بجسمي والله وبالله اني طفشت من حالتي 
وأقول يارب أفضفض لمين وهذاني قولت لكم 
احد زي ولا بس انا تكفون لاتطنشوووووني وخاصه ام المهندس
أم المهندس ~
أم المهندس ~
الأخت : ضوء حياتي ....
أسأل الله أن يعافيك ويسعدك ويمتعك في حياتك الزوجيه بجميع أنواعها ...

ثاني شيء الغيب ما يعلمه الا الله و نصيحتي لك أنك تراجعين عند شيخ و تستعملين السدر والزيت 
والمحافظه على الأذكار والرقيه الشرعيه 
وتحتسبين الأجر عند الله وبإذن الله بتشوفين الخير
حنين المتفائلة
حنين المتفائلة
الله يعوضك خير يا غالية