معقولة هذا سبب كافي يدفع الرجل للزواج

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم حبيباتي

بدخل بالموضوع ع طول انا طبعا من النوع اللي طلباتي شبه معدومه مااطلب شي من زوجي غير احتياجات البيت والعيال واكتفي بالمصروف اللي يعطيني زوجي وحتى لو نقصه مااناقشه اللي ينقصني اشتريه من مكافأتي بس مااطلبه هذا قبل اما حاليا بعد مااكلت قرصه منه وتفاجأت ان اللي اوفره يضيعه ع اصحابه والبنات اللي تعرف عليهم حديثاً صرت اطلبه بس بعد طلباتي جداً معقوله

اللي فاجأني ان ولد خالي جاي عند امي يفاتحها بموضوع خطبته يبي يتزوج ع زوجته والكل يعرف ان زوجته مشاءالله هبة ريح وجسم مشاءالله وجمالها عادي وعندها خمس عيال وتحب اهل زوجها وتخدمهم بس شنو عذره
يقول زوجتي من تزوجتها ١٨ سنه ماعمرها طلبت مني شي ابدا وحتى لو اعطيها فلوس تروح السوق تروح وتجي ويدها فاضيه ترد لي فلوسي
يقول ابي احس عندي زوجه تحتاجني تطلب مني اعطيها الفلوس ابي اشوف يبين عليها التغيير واللبس الجديد

فأنا ماجا ع بالي ابدا ان هذا شي ممكن الرجال يحتاجه مع ان اذا طلبت وطلباتي تافهه يتذمر منها وفي نفس الوقت الرجال يحب اللي تطلبه وتحتاجه

انتو شرايكم يعني معقوله ان الرجال يجب اللي تتطلب وتسحب منه والا القنوعه اللي حصل ماحصل مابتفرق معها
وهل في رجال يتزوجون لهذا السبب لأني لاحظت ولد خالي وأخوي بس اخوي هذا احد الأسباب اللي بتدفعه للزواج
37
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فسحة قصيرة
فسحة قصيرة
عذر أقبح من ذنب 
مالقى شيء على زوجته قال السبب إنها ماتطلب 
هو يبغى يتزوج والسلام 
حرام عليه والله 
وزوجته الله يصبرها على زوج ماقدرها 
احب الخير1
احب الخير1
لا والله مو سبب
بس نيته الزواج وزوجتها مافيها عيووب
قال هالكلام
لان غالبا الرجال اذا بغى يعرس لازززم يطلع عيووب بزوجة
إنسكابة فرح
إنسكابة فرح
تاكدي إن الرجال إذا صار بيتزوج بيطلع له اردى عذر المهم يطلع ف الاولى عيب حتى لاحد يلومة ويصفى له الجو .

لكن بعيدا عن عذرة السخيف
زوجته تصرفها غريب !! لكن اهي لما ترجع الفلوس حرص منها له وإهمال لنفسها ؟؟ او مكتفية بفلوسها وتصرف ع نفسها منها ؟؟
ام ورد الورد
ام ورد الورد
سبب ومو سبب بنفس الوقت ايه الرجال يحبون ان يحسون ان زوجته محتاجته تعطيهم احساس بالقوة والرجولة هذا اولا
ليش أقول سبب ومو سبب
موضوع الطلبات مو سبب
بس أنتوا مافهمتوا قصده مع انه واضح قال ماشوف عليها لبس جديد
هو يحب التغير وزوجته روتينية وبعد خمس اطفال يبي زوجته تغير من نفسها ولبسها
يبيها تتغير وبقوة لان بالعربي الفصيح مل من روايتها باللبس ويمكن بالشكل بعد
وهذا هو السبب الرئيسي للزواج
tear&smile
tear&smile
مو سبب
يبغا يتزوج و ما لاقى له عذر قام اخترع له واحد من دماغه