توت.. احمر
توت.. احمر
ماشاءالله عليك فعلا طريقتك حلوه انا ماشيه اللحين عليها أكل كل الي نفسي فيه بكميات قليله والحمدلله النزول حلو وعلى الراحه
ماشاءالله عليك فعلا طريقتك حلوه انا ماشيه اللحين عليها أكل كل الي نفسي فيه بكميات قليله والحمدلله...
ممتاز وان شالله تنزلين كل الوزن اللي تبينه بصحه وعافيه
توت.. احمر
توت.. احمر
msm555 msm555 :
ماشاءالله تبارك الله الله يعطيك العافيه علئ هالنظام الحلو وربي يسعدك ويحقق امانيك.. حبيبتي السناك كيف اختار اختيار واحد او 2 او كله هههههههه ياسلام لو كله؟ وهل نظامك ينفع للأوزان الكبيره؟ ولو تكرمتي نبي وصفاتك واكلاتك اكتبيها لنا وطريقة التثبيت ومشكوره الله يوفقك ويجزاك الجنه،
ماشاءالله تبارك الله الله يعطيك العافيه علئ هالنظام الحلو وربي يسعدك ويحقق امانيك.. حبيبتي...
اي يصلح لان كانت معي وحده نزلت كمان 14 كيلو وكل مازاد عدد الكيلوات اكيد راح تحتاجي فتره اطول

والسناك تختاري : قهوه وحبة دايجستف
او شاي بحليب مع شوية مكسرات
او ملعقتين حلى اي نوع

مو كلهم هههههه

واما المده بصراحه نسيت بالضبط لانه منزمان
لكن اتذكر اول اسبوع نزلت 2 كيلو ومن بعدها كل اسبوع كيلو
لكنه ينزل لك كيلو شحم
كانت مع عمتي تمشي بنفس النظام الكل قال لنا نحفتوا وش هالزين والحلاه :icon30:

وطريقتي في التثبيت
: بعد ماخلصت نزول آكل بمقدار شبعه متوسطه يعني اول ماحس اني ابتديت اشبع اقوم قبل ماحس بتخمه
ومن الأحسن تخلي لك صحن تحطي فيه كميه معتدله وتشبعك
والحلى احلي وقت المغرب قطعه حلى وحده يكون مبكر وينهضم
اما العشا وهنا السر اكل حبه توست وحده مع اي شي او اي حاجه خفيفه ماتسمن كذا اخلي نظامي 5 ايام بالاسبوع واليومين الباقيين يكون العشا عادي واشرب كمون وليمون بعد الوجبات يساعد في الحرق وعدم تخزين الدهون بالجسم

وخلال ال5 ايام لو في عزيمه اوطلعه بالليل وهذا الي يخرب الوزن عادة اخلي غداي شي خفيف واطلع واخذ راحتي عادي

بعد مايثبت وزني خلاص اخلي الراحه في وجبة العشا 3 ايام و4 ايام خفيف ومع الكمون والليمون

ومن ترجعي تخبصي وتتعشي كل يوم براحتك اعرفي ان وزنك راح يبتدي يرجع
لكن لاتستمري ارجعي خففي عشاك يرجع ينزل

والوصفات ان شالله راح اكتبها..
سااندرا
سااندرا
جزاك الله خير

الله يرزقني وياكم قوة الارادة و العزيمه للتخلص من هالوزن الزايد بصحه وعافيه
msm555
msm555
مشكوووووره توت صراحه نظامك روعه والتثبيت سهل 😚
محضوضة
محضوضة
كنت عامله دايت وثيت وزني 7 شهور بعدها خبصت كنت مااتعشى انام 8 ولازاد وزني وايام الحركه في العمل انقص واحد كيلو