مرمريتا87

مرمريتا87 @mrmryta87

عضوة جديدة

يا بنات انا تعبانة حيل .... طمنونييي اليوم ارجوكم

الحمل والإنجاب

السلام عليكم يابنات
اول شي انا ام لطفلين بنتي الاخيرة عمرها شهرين ونص ولدتها قيصرية ... انا خايفة جدا اكون حامل مع انو علاقتي بيني وبين زوجي سطحية ممكن يسير حمل ؟؟؟وبرضع طبيعي ... اعصابي متوترة يا بنات انا احب الاطفال بس وضعي ونفسيتي ما تسمح ابدا ارررجوكم طمنوني بس ..حبت تحليل واول شي ما طلع شي بعد نص ساعة واكتر يا دوب طلع خط خفيييف مرررة حد يطمني ويقولي سلبي
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

فارسه لاتهاب الغدر
ماقلتي وش اللي خلاك تشكي انك حااامل هل تاخرت دورتك...

المهم انتي تقووولي علاقتي انا وزوجي سطحي يعني مافي شي متعمق يستدعي الحمل هذا اولا..

ثانيا تقولي ارضع طبيعي ...الرضاااعه الطبيعيه يعتبر مااانع قوي للحمل فلاتخااااافي ماتوقع انك حااامل ..

الله يسهل علينا جميعا....
آيس كريم بالفستق
الله يطمن قلبك واذا الدوره متاخره عليك سوي تحليل دم علشان تتاكدي وترتاحي
lamnoor
lamnoor
اذا ترضعي طبيعي
ترا عادي يمنع الدورة
انا رضعت سنة و نص
و قعدت سنه كامله بدون دورة
مرمريتا87
مرمريتا87
اذا ترضعي طبيعي ترا عادي يمنع الدورة انا رضعت سنة و نص و قعدت سنه كامله بدون دورة
اذا ترضعي طبيعي ترا عادي يمنع الدورة انا رضعت سنة و نص و قعدت سنه كامله بدون دورة
ايوا انا برضع طبيعي وما جتني الدورة .. حتى بعد الاربعين كان في شوية دم متقطع عفترات يعني ما اعتقد دورة .. الله يطمنك ويسمع منك
مرمريتا87
مرمريتا87
ماقلتي وش اللي خلاك تشكي انك حااامل هل تاخرت دورتك... المهم انتي تقووولي علاقتي انا وزوجي سطحي يعني مافي شي متعمق يستدعي الحمل هذا اولا.. ثانيا تقولي ارضع طبيعي ...الرضاااعه الطبيعيه يعتبر مااانع قوي للحمل فلاتخااااافي ماتوقع انك حااامل .. الله يسهل علينا جميعا....
ماقلتي وش اللي خلاك تشكي انك حااامل هل تاخرت دورتك... المهم انتي تقووولي علاقتي انا وزوجي سطحي...
ريحني كلامك يا اختي. . الله يسمع منك ويجزيك الخير .. ايوا مافي دورة وبعد الاربعين بكم يوم نزل دم عفترات متقطعة وكان قليل ما اتوقع دورة :(