لا امل ولا عمل
لا امل ولا عمل
اختي كيف تمنع البواسير من الزواج ؟؟؟!!!! انا معي بواسير مع الحمل بس حريصه على انه مايجيني امساك عشان مايتفاقم وضعي واخرتها عمليه اكل البر لو مره باليوم زي الساندوش او القرصان اخليها ساندوشه البر يسهل عملية الاخراج لانه الامساك يزيد البواسير وتتطور مع الوقت فقالت لي الدكتوره اني احرص على اكلي عشان مايزيد وحرصت على اكلي وابتعد عن الشطه والفلفل بس مادري كيف يعرف الزوج بالبواسير 😑 انا كانوا فيني واحسبها طلوق طلعوا بواسير 😂 واقول للدكتوره احس المنطقه زي كذا وكذا قات ايوه دي طلوووق بارد وعيد عليها اقول مو بواسير تقول لااااا ماتسمعيش لحد وبالولاده يوم ولدت قالت لي دكتورة الولاده معاك بواسير ونصحتني بالبر واكل الالياف بكثره والابتعاد عن الحوار
اختي كيف تمنع البواسير من الزواج ؟؟؟!!!! انا معي بواسير مع الحمل بس حريصه على انه مايجيني امساك...
انا الي مخوفني انو يشوف المنطقة ويتقرف مني يعني طليقي كان يشوف والي فهمته الحين انو الريال مو مثل بعض يعني في رياييل ميشفون المنطقة ولا شو ااا ولا طليقي مريض بس كان يقولي كل الازواج كدا
fatoomah123
fatoomah123
حبيبتي المرض مو عيب ولا فيه حرج انا من فتره صابتني بواسير والحمدلله استخدمت كريم وخفت وبعدين راحت بس انتي لا تسكتين عن نفسك مو بس عشان سالفه الزواج عشان نفسك تري لها تاثيرات جانبيه خطيره مستقبلا هذا غير الاذيه والعذاب بكل مره تدخلين الحمام انا مجربه وومقدره موقفك وعارفه الاحراج من زياره الطبيبه وكل هذا بس هذا مرض يااختي لا تسكتين عن نفسك روحي تعالجي افضل كلها 5 دقايق كشف وان شاء الله تكون بسيطه ولها علاج بمرهم مو عمليه وحتي لا سمح الله كانت عمليه تري بسيطه ويوم وتخرجين
ضياء الأمة
ضياء الأمة
سويها و لا تضيعين وقتك مو عشان الزواج لا عشان ترتاحين منها أسألي مجرب سويتها عند د حسن نصر ف مستشفى المشفى ف جدة و ما قدامك إلا العافية
ليمونه^-^
ليمونه^-^
الله يشفيك ياخيتي
ميرا2015
ميرا2015
روحي المستشفى والدكتور يقولك يحتاج عمليه او لا اذا اذا كانت عادي يعطونك كريمات وتروح لكن اذا كانت ملتهبه سوي عمليه احسن من تتعبك هو يكشف عليك ويقر
انا كانت فيه وقرر عليه عمليه لأنها ملتهبه وسويت والحمدلله راحت
وحرام انتي لسى صغيره لاتحرمين نفسك من الزواج راح تندمين انك رفضتي
الله يشفيك يارب