الدرة -المكنونة
حطيت رد ثاني لانو ماحدا راضي يعلمني كيف لما احجز ارجع اسوي اقتباسات من نفس الموضوع

وعليكم السلام ورحمة الله يا حلوة

انا ما اطرس وطفش صح بس تسدح يا حسرة

هااااااااه واشفيها الدرر مسوية شي علميني ترى اوريك فيهم

الطرحة تنفع <<< بدااااااوة

بادي منذو مبطي <<< والله وحشتينا يا ام تأبط

متأكدة انها جميلة ؟

الله يقرف عدوينك ما غيرتي الشراب والا لهالدرجة حارتكم نظيفة

تهزأتي وبس

سؤال يسدح نفسو متى لبستيها لايكون بالثانوي

روووووووعة كل يوم اقعدي بحبشي وطلعي علينا غبار

مدااااااااااااااااد يا مدااااااااااااااااد:scream: :scream: مداااااااااااااد

الحقي الحقي مسكت الحرامية

مشكوووووووورة يا احلى كوكو

محبتكم الدرة المكنونة
:26:
أغصان الشجر
أغصان الشجر
a
كوين المدينه
كوين المدينه
هاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههههههه ذكرتيني بأيام الطفوله لماطلعت الآولى زعلت وقلت مأبي .......أبي الثانيه ....صدق دلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااخه مابعدها دلاخه ... ياحليل تجوريك ........ زيدينا منه الله يعافيك ويغفر لوالدك ووالدي واموات المسلمين ...
هاهاهاههاهاهاهاهاهاهاهاهاهاههههههه ذكرتيني بأيام الطفوله لماطلعت الآولى زعلت وقلت مأبي...
سونه عساها دوم هالضحكه

الحمد الله يعني مو بس انا دلخه يعني فيه دلخات يطلعن الأولات>> تبي تبعد الأنظار عن دلاختها وتوجها لسونه

جزاك الله خير ومشكوره على المرور
كوين المدينه
كوين المدينه
ياربي ياناس على تجوري الذكريات خخخخخخخخخخخخخخخخ اعجبني صراحه&lt;~~ بشري امك يعني احس ان ذكرياتك غاليه وحاطتها بتجوري بعد والله ياهي ذكريات تنم عن ذكاء طائر الى المريخ..وكل وحده اردى من الثانيه لايشوفونها عيالك بس اجل جايبه جزمتك تلبسينها عند البواب علشان يصدق..الله يعظم اجره!! وابفهم وشلون طلعتي الاولى!! وانتي تبين الميه!! شكلك كنتي تمشين على قاعدة احفظي اول والفهم لاحقين عليه!! يسلموكوين على هالذكريات البريئه ..كل يوم انبشيلنا من هالتجوري
ياربي ياناس على تجوري الذكريات خخخخخخخخخخخخخخخخ اعجبني صراحه&lt;~~ بشري امك يعني احس ان...
حياالله النمله التذمره<<ماتحش ترى

اي والله صدقتي ماعندي اغلى منها وابرك من الأسهم لاتطلع ولاتنزل

ايه كفوي نسينا النمله اللي تطلع من البيضه<<تبي تفضحك

حرام عليك والله اني ماعرف احفظ عشان كذا اكره التاريخ أما قولتك اني ابي الميه فهذا بسم الله علي يدل على ذكاء خااااارق حيث ان الميه اكثر من الواحد<<ترى ماتترقع

تسلمي ياقلبي على المرور
كوين المدينه
كوين المدينه
**************** كوين لي باتس ان شاء الله
**************** كوين لي باتس ان شاء الله
حياك الله عذبذب انتظرك يالغاليه