عيون_الورد
عيون_الورد
ياااختي بلاش وجع راس تجيبي كرتون وتحطي عليه الغرا روحي عندصيدليه النهدي وقولي له ابغى غرا للفيران بيعطيك جاهز صفيحه عليها الغرا جاهز بس فكي الصفيحه واستخدميها بصراحه ما استغني عنها لاني عجزت من الفيران ماادري من فين تدخل لان بيتي مسكر زين وكل شهرين ولا ثلاثه بيطلع فار عندي وعند اهل الحي
ياااختي بلاش وجع راس تجيبي كرتون وتحطي عليه الغرا روحي عندصيدليه النهدي وقولي له ابغى غرا للفيران...
طريقه يديده الصراحه شكلها اريح ماادري هالصفيحه متوفره عندنا بالامارات ولا
اذا ممكن تحطين لنا الصوره ؟؟
المرحـه
المرحـه
السلام عليكم حبوبه :42: الله يعينج فيرااااااااااان اففففففففففففففف اكرهم مالج إلا طريقتي فتاكه وخطيره وفعاله :30: سيري السوق واشتري صمغ فيران >>> صمغ قوي اتيبين كرتوون فااضي وتقصينه على شكل مربع عقب تفرشين الصمغ على الكرتونه طبعا تحاسبين لأن الصمغ قووي جدا وشو تسوين اتيبين قطعه جبن صغنونه .>> طعم خخخخخخخ عشان تصيدينه :hahaha: تحطينه في الاماكن اللي تتوقعين الفيران تربع فيها مثلا في مستودع المطبخ وتحت الثلاجه ورا الأبواب إذا احتجتي حجره عشان تثبت الكرتونه مافي مانع وسكري الليت وروحي نامي وانتبهى على عياالج منهااااا :eek: نستخدمها والطريقه ممتازه حتى البريعصي >>> الوزغه نلاقيه فيها خخخخخ يا كرهي له بالتوفيق حبوبه
السلام عليكم حبوبه :42: الله يعينج فيرااااااااااان اففففففففففففففف اكرهم مالج إلا...
lulu37
lulu37
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم عندي لك فكرة حلوة و اذا عندك اولاد حيحبوني كثيييييييييير يا ترى شو هي شو هي؟ جربتي تجيبي قطة عالبيت؟ هي حتسلي الاولاد و تبتذيهم حتى يسووا اشياء لك بالبيت و القطة حتتسلى بلقط و البحث و اكل الفئرااااااااااان يلا توكلي على الله
بسم الله الرحمن الرحيم السلام عليكم عندي لك فكرة حلوة و اذا عندك اولاد حيحبوني...