ساعدونى في كنب الصالون

المنزل والديكور

كيفكم يابنات حواء 00000
ارجوامنكم المساعده بدية في تفصيل الصالون واخذت جلسه ونصف يعني تكفي 12شخص وهي طقم كلاسيكي ونصف الاخر من طقم امريكي مثل ماقال صاحب المحل والاقماش يكون كالاتي
1- المفرد يكون مقلم والونه عودي
2-ثلاث كلاسيكي يكون الارضيه قطعة الاقماش الاساسيه وتكون ذهبي مع عودي وتكون مشجره والظهر يكون مقلم ذهبي وعودي
3-ثلاث امريكي تكون الارضيه عودي فيه نقط ذهبي والظهر يكون ذهبي فيه نقط عودي هذا توزيع الاقمشه فماريكم الاني متردده والله الدعى لكم:(
5
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

الانثى الحنونه
والله لو انا في مكانك( 3-ثلاث امريكي تكون الارضيه عودي فيه نقط ذهبي والظهر يكون ذهبي فيه نقط عودي )ماله داعي والا اقولك مااااااااااااادري يمكن في الشكل حلو اذا شفتي شبيه له وعجبك سويه والله ييسر لك انا الان حايسه في مجلس الرجال ماادري اش باسوي له ودي بطقم كنب كبير حتى يكفي الرجال وعشان نرضي رغبات الضيوف باعمل المقلط مجلس عربي لكن كم بيكلفك الصالون؛
النايفه2006
النايفه2006
مشكوره يالغاليه على الرد انا سوية المقلط 6000 ريال والصالون 12الف ريال بدون الستائر وراجوا من البنات يردون عليه بليز
**كلاميسو**
**كلاميسو**
شوفي من وصفك حسيته بيكون حلو ,,
بس الامريكي لو تخلين الارضية سادة بيكون احلى والمنقط خليه خداديات..
ولو ان وصفك مو واضح ,,يعني لو تنزلين صور يكون احسن....وبيقدرون البنات يساعدونك اكثر::
وانصحك دوري لك شي منفذ اضمن ..اذا انت في الرياض شوفي طريق الملك عبد الله فيه محلات حلوة وميزانيتك كويسة يعني بتلا قين ان شاءالله....
الاميره***ســــــــــاره
انا اقول اخذي لك فرة اول على محلات الكنب
واللي يعجبك سوي نفسه
رتوووش
رتوووش
انا اقول اخذي لك فرة اول على محلات الكنب واللي يعجبك سوي نفسه
انا اقول اخذي لك فرة اول على محلات الكنب واللي يعجبك سوي نفسه
الالوان حلوة بس انا افضل ان الكنبة الامريكية يكون قماشها واحد
يكون ارقى عن ان تحت لون وفوق لون
وعندي اقتراح الكنبه الامريكية الكبيرة لون عودي سادة والاصغر من الامريكي مقلم زي ما قلتي والكلاسيكيه قماشها بالمشجر كلها ونوعي بالخداديات بس .
اعتقد ان هذا افضل عشان لا تصير زيطة.............وموفقه اختي:26: