شكلوتو

شكلوتو @shkloto

عضوة جديدة

هواياتك ايش ؟؟؟؟ وهل طورتيها ؟؟؟استفدتي منها ؟؟

الأسرة والمجتمع

مرحبا يا بنات حابة نتعرف على هوايات بعض ..ز كيف عرفتي عندك هذي الهواية ؟؟؟ وهل تطورت ؟؟؟ وهل استفدتي منها ؟؟؟

ان حابدأ بنفسي ... كانت متعتي وانا صغيرة اني افصل فساتين لعرايسي ... اروح مع امي للخياط واقوله اديني بواقي القماش واستخدمها اني افصل فساتين ولمن كبرت صرت في المتوسط سرت ارسم فساتين واتخيل نفسي مصممة مشهورة ؟؟؟ امي مرة كتشفت الرسومات وعجبتها وشجعتني اكمل الصراحة كانت الرسومات هبلة ....
انتوا عارفين لدرجة كنت اذا ماجاني النوم اسوي بورق المناديل فستان للعروسه !!!!!
المهم رغم دا كله ما اتعلمت الخياطة على اصولها ولا الرسم على اصوله .. واعتبرت اللي باعمله كلام فارغ الى مرحلة بعد الجامعة ....
اختي لفتت نظري ان عندي افكار وقالت لي ليه ما تبدأي تعملي اشيائك الخاصة ؟؟؟
بعد تفكير قررت المجازفة وبدأت بمشروعي الذي لازال قيد التطوير ولسه ما عندي موقع !!!:eek: لكن المهم بدات في عمل شيئ انا احبه

يا حريم شوفوا عيالكم ايش عندهم مواهب دوروا عليها وطوروها عشان ما يتاخر الواحد في الاكتشاف زي ما صار معايا
14
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

شكلوتو
شكلوتو
والله ضحكتيني ..ز ايش رايك اصمم وانتي تعرضي.. ونشوف لنا احد بالمنتدى يهوى الفرجة
طيب يا اخت انا وياكم انتي من فين ؟؟؟ لان هنا في عروض نسائية ليه ما فكرتي تعرضي فيها انا عندي 2 من صاحباتي كانوا يعرضوا ... وافتكر كان في بازار مع عرض ازياء وطبعا بنات اللي بيعرضوا وما اعتقد انباع شيئ لانهم صراحة ماعرفوا يعرضوا رغم ان المحل معروف ... طيب انتي مؤهله لهذا الشيء؟؟ انا بفكر في الخطة الخمسية اللي جاية اعمل عرض ازياء لو صار ابلغك عشان تعرضيلي اوكيه ؟؟
MOONشدو
MOONشدو
والله انا عندي

هويات كثيره

ومن بينها
احب الاشغال اليدويه
واحب ابتكر فيها

واحب اتعلم اي شي جديد

واحول اطور نفسي الين ازبط الشغله
monsaf
monsaf
موضوع جميل

انا عن نفسي
من يوم وانا طفله احب اخيط واشتغل بالاعمال اليدويه
لكن لما تزوجت صار عندي وقت فراغ كثير وبديت انمي هل موهبه وزوجي يساعدني وامي واختي
مع العلم حتى لما كنت عند اهلي قبل الزواج امي ما قصرت معاي كانت توفر لي كل شي
المهم كملت الثانويه ودخلت جامعه بقسم تصميم الازياء وهل قسم انا اختاريته عن طريق الصدفه والله قلت بجرب يمكن ما يطلع اسمي وسبحان الله طلع اسمي من الصفحه الاولى بالمقبولين فيه
وحسيت ان هل قسم هو موهبتي وبلشت اطور نفسي
والان كملت جامعه الحمدلله وعندي خبره تكفيني بس اكيد يبيلي تطوير وممارسه عشان ما انسى الي درسته والتعلمته
Delicate petals
Delicate petals
موضوع حلو كتير
تقريبا معظمها اهملتها حاليا متفرغة تماما لبنتي وللبيت
بس احبها لقلبي الكتابة ( خواطر ادبية ) مع انه صرلي زمان ما شاركت بالقسم الادبي
بس كل يوم يومين بفوت و بتصفحه
والاشغال الفنية اليدوية (اخدت دورات فيها ) .. متل الرسم على الحرير والزجاج والمرايا .. الخ :)
والتصوير خاصة الطبيعة ( بالرحلات )
شكلوتو
شكلوتو
ما شاء الله انتو ا اليي هواياتكم احلى ...وفين الباقين ما عندهم هوايات ؟؟؟ معقول