الوصيفه

الوصيفه @alosyfh

عضوة فعالة

أريد طريقة طبخ الخرشوف

اطباق عالم حواء

أهلين بالحلوات
السالفة وما فيها ان زوجي جاب لي خرشوف ولا أعرف كيف أطبخه ولا أي جزء يطبخ فيه فاللي تعرف لاتبخل علي ولها مني دعوة في ظهر الغيب .
3
5K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

محبة سيد الخلق
السلام عليكم
طريقة طبخ الخرشوف كمايلي
بتقشري الخرشوف الجزء الداخلي هو اللي ينطبخ وبتشيلي القشر وفي شيء بداخله مثل الوبر ايضا بترميه وبطلع من الراس (راس الخرشوف) شيء بسيط جدا تقومي بتقطيعه مثل يخني البطاطا وتنقعيه في الماء مدة نص ساعة او ساعة لانه كلما انتقع في الماء يبيض لونه ويكون ازهي ثم تقليه في الزيت حتى يصبح لونه ذهبي وبعد ذلك تضعيه في المرقة وتدعيه يغلي حتى يستوي لا ياخذ وقت حتى يستوي كثيرا وبعد ذلك تقدحي له بالثوم
وصحتين وعافية
اتمنى ان اكون قد اوضحت لك واي استفسار انا جاهزة
الوصيفه
الوصيفه
السلام عليكم طريقة طبخ الخرشوف كمايلي بتقشري الخرشوف الجزء الداخلي هو اللي ينطبخ وبتشيلي القشر وفي شيء بداخله مثل الوبر ايضا بترميه وبطلع من الراس (راس الخرشوف) شيء بسيط جدا تقومي بتقطيعه مثل يخني البطاطا وتنقعيه في الماء مدة نص ساعة او ساعة لانه كلما انتقع في الماء يبيض لونه ويكون ازهي ثم تقليه في الزيت حتى يصبح لونه ذهبي وبعد ذلك تضعيه في المرقة وتدعيه يغلي حتى يستوي لا ياخذ وقت حتى يستوي كثيرا وبعد ذلك تقدحي له بالثوم وصحتين وعافية اتمنى ان اكون قد اوضحت لك واي استفسار انا جاهزة
السلام عليكم طريقة طبخ الخرشوف كمايلي بتقشري الخرشوف الجزء الداخلي هو اللي ينطبخ وبتشيلي القشر...
http://jokeonlineworld.com/lol.html

مشكورة أختي ماقصرت الله يجزاك خير .