أم إمتنان
أم إمتنان
الله يكون بعونك انا بكريه مثلك اهم شي مانزل منك دم ودامها سوت لك فحص بالسونار ان شاء الله خير

بعدين معلومتك غلط عن الحديد وهو مهم انك تاخذين الحديد مهم جدا اما الكلسيوم اذا انتي تشربين حليب ولبن ومشتقاته مش لازم تاخذيه بس الحديد
لو ولدتي لاقدر الله وصار عندك فقر دم تتحملين نقل دم الله لايحيجك له
honey_lipes
honey_lipes
الله يكون بعونك انا بكريه مثلك اهم شي مانزل منك دم ودامها سوت لك فحص بالسونار ان شاء الله خير بعدين معلومتك غلط عن الحديد وهو مهم انك تاخذين الحديد مهم جدا اما الكلسيوم اذا انتي تشربين حليب ولبن ومشتقاته مش لازم تاخذيه بس الحديد لو ولدتي لاقدر الله وصار عندك فقر دم تتحملين نقل دم الله لايحيجك له
الله يكون بعونك انا بكريه مثلك اهم شي مانزل منك دم ودامها سوت لك فحص بالسونار ان شاء الله...
انا كان عندي مغص شديد في الشهر السابع ولما حللت طلع عندي التهاب قوي بالبول اكرمك الله واخذت مضاد حيوي صرفته لي الدكتوره وراح التقلص ماكنت ادري من الالتهاب لانه يسوي الم في البطن والظهر عرفتي فانا اقوولج اعملي تحليل وعسى خير ان شاءالله :)
قلب ماما
قلب ماما
شكرا الله يسعدكم جميييييييييييييييعا .......وشكلي بغير الدكتوره وبسوي التحليل حق الالتهاب وان شاء الله مايطلع فيه شي.....
**المطفوقة**
**المطفوقة**
شكرا الله يسعدكم جميييييييييييييييعا .......وشكلي بغير الدكتوره وبسوي التحليل حق الالتهاب وان شاء الله مايطلع فيه شي.....
شكرا الله يسعدكم جميييييييييييييييعا .......وشكلي بغير الدكتوره وبسوي التحليل حق الالتهاب وان شاء...
ماتتشوفين شر بس مثل ما قالو الاخوات لازم تواظبين على الحديد والكالسيوم بس انتبهي لازم يكون بينهم فرق خمس ساعات يعني ماتاكلينهم مع بعض الكالسيوم لوحده والحديد لوحده ............اما بالنسبه للمغص انا جاني مثلك كذا بس بالشهر الثامن ورحت للدكتوره ممتازه بدله وسوتلي تحاليل والحمد لله مافيني شي ...............