الامل 2

الامل 2 @alaml_2_2

عضوة جديدة

يابنات جسمي صار بيييييييييييييييييييييييضه

العناية بالبشرة

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمت الله وبركاته00000000000000000000

عزيزاتي مختصر الكلام انا جربت وصفه لتبييض الجسم اخذتها من احد الأخوات في احد المنتديات بصراحه انبهرت

بالنتيجه الاكثر من روعه واستعملتها 3اسابيع بانتظام يوميا

ومو مصدقه عيوني شنو هالبيياض والنعومه والاثار اللي اختفت بعد ماكان جسمي وبشرتي حفريات وهضاب

وجبال وتلال من الحبوب والحفروالاثار

والسواد اللي بالركبه والكوع اختفى نهائيااا

مو خف لا اختفى تعرفون شنو يعني اختفى؟؟؟؟ يعني تلا شى الى غير رجعه

وبادعو الجميع يجربها على ضمانتي لاني سويتها والان الكل يسألني عن سر بياضي

ولقيت نتيجه مبهره جداااااااااااااااااا

وهذي مقادير وطريقه الخلطه

المقادير:

1-صابون الغار

2-ماء ورد

3-علبتين جلوسليد الاحمر حجم صغير

4-علبه جليسرين السائل

5-فنجال قهوه من (زيت الزيتون +زيت الخروع +زيت اللوز المر)

6- ملعقتين كبيره كركم للجسم مو للطبخ (وهذا بتلقونه عند العطار قولو كركم للجسم وهوبيعرف وش تبون)

7- علبه فكس صغيره واليكم الطريقه :

تبشرون الصابونه برش ناعم وبعدين تحطونها في كاس ماء ورد من الليل الى الصبح عشان تذوووووب الصابونه في

المويه وبعدين اذا اصبحتو تضيفون الجلوسليد والجليسرين السائل والزيوت وملعقتيين كركم وعلبه الفكس الصغيره

واخلطو المقادير جميعها في خلاط كهربائي عشان تختلط زين بعدين تحفظونها في علبه زجاج عشان تبقى نظيفه

وتستخدمونها اطول فتره ممكنه وبعد كذا تحطونهاعلى جميع مناطق الجسم (يعني الجسم كله حتى الوجه)

وتخلونها ساعتين:time: وبعد كذا تجيبون ليفه الجسم اللي من بودي شوووووووووب صايره على شكل قفازات احسن من

الليفه المغربيه وتحطون عليها ملح خشن وتعصرون ليمون فوق الملح وياالله تبدأون بفرك الجسم فرك جيد والله يطلع

لكم كل شي وتحسون بالنظاافه من اول استخدام وبعد كذا يبدأ التفتيح يوم ورى يوم:27: وطبعا هذي الخلطه بشكل

يومي واكيد اللي بيتزوجون مهتمين اكثر شي بصراحه انا انهبلت وشايفه حالي كتير وخصوصا على زميلاتي اللي

يقولون اني اخلط كريمات وحركات خل سخريتهم تنفعهم (شديده)

المهم يااخوات انا نقلت هذي التجربه من احد الاخوات الله يعطيه الف عافيه انا بصراحه لسه ما جربت هذي الخلطه

و***** الله بجربه بس بعد الولاده بس انا ابي اشوف من اللي جربت هذي الخلطه او احد قريباته ياليت تفيدنا

في اقرب وقت ولكم مني خالص الحب والتقدير 0:39:
11
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

نـــونـــي
نـــونـــي
مشكوره ..بس الخلطه كتبتها الاخت شسالفه ونسبت باسمها

يعني الموضوع الاصلي هنا والمنتديات الثنيه لطشته
فدوه لامــي
فدوه لامــي
مشكوووووووووره بس ماجربتها اسمع كثيررر عنهاااا
سماسم6
سماسم6
مشكوررررررررررة
~ الذوق كله ~
~ الذوق كله ~
مشكوره يالغلا بس الخلطه ريحتها مرره مو حلوه وتفوح لما احطها بجسمي وبالحمام تجلس ريحتها وسويتها اكثر من مره نفس الشي

مع اني ودي اداوم عليها بس ماقدر الريحه مررره قويه انتي حصل لك كيذا 00
الامل 2
الامل 2
مشكوره يالغلا بس الخلطه ريحتها مرره مو حلوه وتفوح لما احطها بجسمي وبالحمام تجلس ريحتها وسويتها اكثر من مره نفس الشي مع اني ودي اداوم عليها بس ماقدر الريحه مررره قويه انتي حصل لك كيذا 00
مشكوره يالغلا بس الخلطه ريحتها مرره مو حلوه وتفوح لما احطها بجسمي وبالحمام تجلس ريحتها وسويتها...
يعطيك الف عافيه الذوق كله بس بصراحه انا ما جربت ***** الله بجربها بس بعد الولاده انا حامل وخايفه اسويه