حاكمه
حاكمه
احسن قماش كريب
ام جههههود
ام جههههود
اذا انتي من الرياض روحي لمحل المغاتير بحياة مول او العثيم اللي بمخرج ١٥ وقولي ابي قماش اللي اسمه غزااااااال بصراحه روعه انا له معي سنتين والبسها كثثثثثثثثثثثير واغسلها باستمرار والله كلما غسلتها كانها جديده وغير كذا ماتحتاج كوي وللعيد رحت واشتريت منهم عبايه اسمه جالكسي روعه وعليها سواد ماشاء الله وخفيفه وليست شفافه رووعه بس تبي استخدام به نوع من الحذر لان الاشياء البارزه بالشنط والاكسسورات تنسل خيوطها وبعدين عباية الراس مافيها اشكال ولا موديلات انا ولله الحمد ماالبس الاعباية راس ويكون بالكم سواره صغيره من غير خيوط ملونه ولا تطريز عادي من نفس خياطة العبايه وان شاء الله لو اخذتي عبايه الغزال راح تدعي لي وبالتوفيق
دنيا عشتها
دنيا عشتها
بنات الشرقيه من فين تاخذو العبايات
عايشه بذكراه
عايشه بذكراه
اختي عندك قماش كريب صالونا الياباني حلوه ماتحتاج كوي وزوجه اخوي تمدح قماش حرير الصيني من محل ابو كنان ويمدحون قماش جالكسي بس ماجربته اهم حاجه خوذي شي مايتسفط عشان ماتفشلك من التكرمش والموديل انصحك بالموديل الي يرضي ربك سبحانه فما شرع الله العباءه الا للستر وليس للزينه ولفت انظار الرجالبالتوفيييييييييييييييييق
قلب انثى14
قلب انثى14
ايوه كذا اسمها الفرسان أنا من الرياض وأخذها من أسواق حجاب والرياض مول فيه محل اسمه المحجبه ترى تلاقي عنده الفرسان روووووووعه لايفوتك سواد ونعومه

**دعواتكم لي ربي يتمم امور زواجي ع خير