الأرادةةةةة القوية تجييييييييييييييييييييييييييي

علاج السمنة والنحافة

آآآآآآآآآآآآآآآآآآههههههههههههههه يابنات حواء طفشت وأنا أقول بكرة بسوي ريجيم أسويه بأول اليوم بعدين أخرب أبوأبوأبو اللي جابه
(((((قولولي من فين أجيب الأرادة القوية)))))
والله لوأنها بفلوس كان أشتريتها بس للأسف ماتنباع العالم والناس من زمان نحفو وأنا من سنين وأنا أبغى أنحف ولا أنحف وكل اللي أبغى أنزله 15 كيلو فقط وما قدرت أأأأأأأأأأأأأهه مرررررررره زعلانه ومقهوره على نفسي التافهة تجاه الشوكولا والوجبات السريعة

ماالحل أعطوني أي طريقة أو عبارة أقوي فيها أرادتي أمام الأكل :42: :42:
32
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

قلبك وطني
قلبك وطني
الدبه نعيش دبه وتموووت :42: دبه
لاعد اشوفك تاكلي ها :angry2:
ايش رايك اعجبك:26:
ام الهدب
ام الهدب
صدقيني انا مثلك ما عندي عزيمة بس افضل طريقة انك ما تشرين الشكولاهو ولا تدخلين محلات بيع الحلا امسكي نفسك عن الشراء وبكذا ما يصير قدامك شي تاكلينه
حواء***** نجوم
حواء***** نجوم
ههههههههههههههههههههههههههههههه

والله الحال من بعضه بس الفرق اللي بيني وبينك اني اضعف واتعب نفسي وبالاخير ارجع زي ماكنت

الحل انك تتابعين مع اخصائية تغذيه عشان تلتزمي عدل وهذا الشي انا حاليا قاعده افكر فيه والله يعين الجميع
أحب ولدي
أحب ولدي
أهلييييين
الحال من بعضه واذا فكرت أسوي ريجيم أكل قبلها الأشياء اللي ودي أكلها ولازم أنحرم منها وقت الريجيم مثل الشوكولاته..........
والخوف الوزن يزيد وماسويت شي:( ........
دالي2006
دالي2006
اقولك شي بس ماتزعلي مني

الله لايقدر تخيل ان زوجك اذاكنتي متزوجه قلك شوفي حل مع الدهون المتركمه هاذي ولا اادوروحده ثانيه بديتي تمام اخذتي يومين وبطلتي ونبهكي اكثر من مرررره وانتي مستبعده الامر

فجاه

دخل عليك بوحده ثانيه عاد سعتها خلي الاكل ينفعك ايش راح تسوي راح تشدي حليك لكن بعد ايش
فابدي الحين احسن من بعدين
سامحيني بس حبيت تنتبهي لنفسك والله يقدرك وتنحفين بصحه وعافيه من غير زوجه ثانيه