رذاذ وبس

رذاذ وبس @rthath_obs

عضوة نشيطة

اللي ولدت بمستشفى المملكه قريب تدخل موضوعي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم

كيف حالكم بنات

بنات انا حامل وولادتي قيصري ومررره خايفه

وان شاءالله بتكون ولادتي بمستشفى المملكه

ابي رايكم فيه ؟؟

ومن ولدت فيه قريب يعني السنتين هذي

ومن افضل دكتوره للقيصري ؟
وكيف العنايه والنظافه عندهم ؟
واهم شي نفسية الممرضات كويسه ولا لا ؟؟
9
899

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

رذاذ وبس
رذاذ وبس
سبحان الله
حضن الغيم
حضن الغيم
انا والده. فيه من سنه وكانت قيصري عند الدكتوره نعمه مررا طيوبه وكويسه والنظافة ممتازه بس الممرضات بصراحه نفسياتهم ماتعجبني مثلا لما اناديهم مايجون علطول الله يكرمك لابغيت الدوره المياه ابي وحده تساعدني تهاوشني تقول روحي انتي طبعا مو كلهم مثلا اللي كانت تجيني بالصباح كويسه بس الليل الي تناوب فيه تنافخ والله يقومك بالسلامة انتي والبيبي 
رذاذ وبس
رذاذ وبس
ياقلبي انتي الله يسعدك ويفرج لك ومبروك ماجاك يتربى بعزكم

مشكووووووره على الرد ❤️
La_Reine
La_Reine
فيه موضوع هنا قبل كم يوم عن المستشفى وردي وصاحبة الموضوع نفس الشكوى مااايهتمون بالنظافه يعني عادي تلقين غرفة الولاده في الارض او الجدار او الحمام دم من اللي قبلك واذا قلتي نظفوا تمسح بمنديل ناشف ويقولون ممنوع نعقم ! ك ولاده مريح وقابله تجنن ومره حبيته لكن ماكنت بوعيي وامي نبهتني للنظافه بعدين وكنت اتذكرهم وانا انزف يمسحون ويرمون كذا عشوائي بس منيب مركزه كنه حلم ،، ف الواحد يخاف من انتقال الامراض وخصوصا هالفتره مو ناقصين قذاره زياده هذا عيبهم الوحيد اما الممرضات انا قلت من قبل اني ماشفت منهم شي لان مجرد ماولدت توزعت فلوس على كل اللي حولي فـ كلهم كانوا يدورون رضاي بس ف انتي اصرفي مبلغ على ٥٠ مثلا وعطيهم يمشون زي الحلاوه معك
جارة الورد
جارة الورد
وأخيرا احد يتكلم عن هالمستشفى .انا والده فيه قبل 3سنوات عند دكتوره رباب يجنن ماشاءالله خصوصا القابلات والخياطه زينه ماجت مشاكل بس موب واو تضيق عادي والنظافه بالعكس نظيف انا جربت الحبيب العليا بعام 2008 اول مافتح ولاده كانت الولاده زينه بس القابلات والنظافه سيء واللحين حامل أراجع بالمملكه وناويه أولد فيه