اتمنى حد يفهمني .

الأسرة والمجتمع

سلام .شفن انا عمري 21 سنه وساكنه مع اهلي عندي احلام وطموحات حابه اوصل لهبس م عندي نظام بالبيت يساعدن انا بقولكن وش احب واللي بتسعدن جزاء الله خيرابي اقيم الليل ابي اصلي الفجر ع وقته ابي اقراء قران الفجر المشهود ابي احافظ ع اذكاري صحو من النوم الصباح بعد صلاة المفروضه والخ ابي اصلي الضحى ابي ادخل مطبخي واسوي ابدعات يدي مع ترطيب اللسان بذكر اللهبصلي الظهر مع نوافل والاذكار ابي اقيل شوي واقعد العصر واصلي مع قراء القران ابي اتقهواء واكشخ واروح المعهد اقراء اذكار المساء واصلي المغرب ونافله ارجع العشاء اصلي مع نافله وذكر اتعشاء وصلي الشفع والوتر مع اذكار النوم واخمد . بس الواقع نوم لين الظهر وسهر لين 1كرف معهد كرف خواتي م يساعدن وامي عصبيه ابي نظاملان بخاطري اذاكر انقلش احفظ قران افهم احاديث عندي افكار حول ثقافتي ابي اهتم بشعري جسمي بشرتي مو قادره قلت اي معرس بنحاش بس الرائي ل ابوي وانا ×××× .ابي حل .
16
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حياويه اقوى شى
حياويه اقوى شى
صعبيها بتصعب هونيها بتهون كل الى قلتى عليه تقدرين تسوينه لاكن السالفه محتاجه صبر مع اصرار وعزيمه طبعا لا تظغطين نفسك كذا تملين وتحسينها صعبه وتتركينها خذيها حبه حبه يعنى مثلا عودى نفسك فتره على صلاه الضحى و بعدين على الوتر داومى عليه وبعدين ..... الخ نظمى وقتى والسهر اتركيه وبتشوفين كل شى هين طبعا مع كثر الاستغفار والدعاء ان الله يعينك على هاذا الشى وبتتوفقين موفقه
في القلب دكراهم
في القلب دكراهم
ما راح تسوين شي اذا قلتي بسوي وبسوي وبسوي بدون ما تتحركين وتنجزين شي وبخصوص ولد عمتك ما يصلح تتواصلين معه لانه يبي يقول عنك انك قليلة حيا اذا هو يبي يتقدم لك يبي يتقدم بس لا تعلقين كل آمالك وطموحاتك على ها الشي لانه ممكن يتقدم لغيرك وان تقدم لغيرك اعرفي انه ما كان مكتوب لك من البدايه
ليالي رومانس
ليالي رومانس
ادعي ربك يساعدك
قمه
قمه
  • نامي بدري
  • وقمي الفجر
  • وخوذي قيلوله الظهر

وبكذا يكون عندك وقت حطي عاد لك جدول رتبي فيها امورك
منوش أم شعر منكوش
الله يعين.