نظام فيافي

الحمل والإنجاب

السلام عليكم _حبيت أسأل بالنسبة للهوم اللي بنظام فيافي عادي لو سويته قبل ولادتي بشهر يعني مايخرب اويتغير؟والتحاميل سويتها وصارت متماسكة لكن ماجفت وطلعت يابسة مع اني خليتها ثلاثة ايام بعدكذا غلفتها وحطيتها بالفريزر-ياليت اذا الاخت فيافي موجودة تجاوبني او اي وحدة عندها خلفية بهاالموضوع لانه باقي اسبوع واخلص الشهرالتاسع
6
516

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ترتر يلمع
ترتر يلمع
اللهوم عادي تسوينه قبل شهر كلنا نسويه بدري

التحاميل ما أدري عنها لأني ما أستخدمها .. اللهوم يكفي ينظففففك
خواطرليل
خواطرليل
الله يهون عليك وتقومين بالسلامه......حطيه ياقلبي بالثلاجه مو الفريزر عند الاستخدام.... الجو بارد
اذا مطبخك باردمايحتاج الثلاجه ........التحاميل خليه بالهوا ينشف احسن لان بالفريزر عند الاستخدام مايذوب بسرعه
حلو اذا التحاميل يبست هذا المطلوب استمري على النظام رهيب بالنسبه للنفاس انا طبقتها بالتمام طلعت عروس من جديد
الادويه الايام العشرين الاخيره اللهوم لاتكثرين يعني بس ملعقه لانو حارجدا ويسبب نزيف ...الغسول الارطا شي رهيب
يشد المنطقه.............بالتوفيق
طيب كيف
طيب كيف
ماعندي خلفيه
ريمووو26
ريمووو26
ودي اسوي هذا النظام لاكني ما احب اغامر ((((((اخاف))))))))
وبنفس الوقت ابي انحف بعد الولاده بسرعه وما ابي اخسر نفسي
ما ادري وش اسوي؟؟؟
مامة دانه
مامة دانه
حبيباتي الحوائيات بنصحكم نصيحه لوجه الله وانتم براحتكم التحاميل اللي تسوونها بالبيت كيف تقدرين تستخدمينها والله احسكم تخاطرون بأنفسكم يعني تعجنينها من غير تعقيم وتدخلينها جواتك فيه بدايل طبيه كثيره معقمه ومقننه طيب افرضي ماناسبتك التحاميل او سببتلك حساسيه او تقرحات كيف راح تعالجين نفسك بعدها الحمدلله الطب اللحين تقدم اسألي دكتورتك عن اي شي تبغينه وهي راح تقوللك هذه صحتك امانه عندك واللي معطيتك الوصفه هذه وش تخصصها مع احترامي الشديد للأخت فيافي انا مااتكلم عنها بالذات انا اتكلم بصفه عامه هذه قناعتي وحبيت اعرضها لزميلاتي بالمنتدى وكل انسان وقناعاته........