yosra nadine
yosra nadine
خطر الواقيات الشمسية: أن أغلب الواقيات الشمسية هي مواد كيميائية تم تصنيعها للاستخدام في أوروبا أو شمال أمريكا ولم تصنع لحرارة الجو المرتفعة جداً في السعودية والخليج، هذه المستحضرات سرعان ما تفقد فعاليتها لدى تركها في السيارة أو على الشواطئ أو في الحمام أو حقيبة اليد ( وهو المكان الملائم لها ) بالرغم مما قد طبع عليها من تاريخ انتهاء المفعول، فهذا التاريخ صحيح فيما لو تم الحفاظ على هذه المستحضرات في غرفة حرارة طبيعية طوال الوقت وليس في ظروف الشحن والتخزين اليومي في الخليج. إن وضع هذه المستحضرات قد يعطي الإنسان الشعور الكاذب بالطمأنينة والوقاية. من الضروري إذاً استعمال الواقيات الشمسية الفيزيائية وليس الكيميائية المقاومة للحرارة (مثل الواقيات التي تعتمد على الزنك الشفاف كمستحضر Safe Sun Z من شركة Skin USA). إن أفضل واقي شمسي لا يعطي سوي 80% حماية من أشعة الشمس مهما كان عامل الوقاية الذي يحمله (SPF) من المفضل عدم استعمال واقي الشمس ذو عامل وقاية أعلى من (30) حيث أن ذلك يعني وضع كميات أكبر من المواد الكيميائية المضرة بالبشرة بدون أي حماية إضافية تذكر بالنسبة للبشرة. الواقي ذو عامل وقاية أكثر من 30 غير مسموح به في أمريكا.
خطر الواقيات الشمسية: أن أغلب الواقيات الشمسية هي مواد كيميائية تم تصنيعها للاستخدام في...
اخواتي العزيزات شكرا لكن على المعلومات المفيدة وجزاكن الله كل خير:26: :26: اختي شوق وحنين انا ارى انه من الافضل ان نستعمل الواقي للاطفال لان الشمس اكثر خطورة منه اليس كذلك,,,??
* شوق وحنين *
* شوق وحنين *
عزيزتي yosra صحيح يقولو كذا وانا كنت ابي اطمن اكثر قبل لأحط كريم لطفلتي

لاني كثير والله عانيت لما كبرت من كريمات العناية وكنت اشتريها من الماركات العالمية

قالو لي لاني استخدمتها في الصغر وكان عمري في اول العشرينات! يعني مو كثير صغيره!

والله اعلم
yosra nadine
yosra nadine
عزيزتي yosra صحيح يقولو كذا وانا كنت ابي اطمن اكثر قبل لأحط كريم لطفلتي لاني كثير والله عانيت لما كبرت من كريمات العناية وكنت اشتريها من الماركات العالمية قالو لي لاني استخدمتها في الصغر وكان عمري في اول العشرينات! يعني مو كثير صغيره! والله اعلم
عزيزتي yosra صحيح يقولو كذا وانا كنت ابي اطمن اكثر قبل لأحط كريم لطفلتي لاني كثير والله...
اختي شوق و حنين اظنك على حق لذا من الافضل ان نستعمله فقط عندما يذهب الاولاد الى الشاطئ او تكون الشمس قوية ونتجنبه قدر الامكان :)
مامة دودي
مامة دودي
موضوع خطير والله

انا ليا فتره ادور ع واقي لولدي وافدتوني
قـــمـــوره
قـــمـــوره
اااااااااااااب