feda1960

feda1960 @feda1960

عضوة جديدة

زوجي زعلان مني ؟؟؟

الأسرة والمجتمع

السلام عليكم
يااخواتي اريد احجيلكم مشكلتي انا متزوجة منذ سنتين من زوجي اللي هو اقاربي واحببته كلش وكان زواجي بالغربة وكانت اول سنة حلوة جدا وانا تفاجأت بمعاملته الحلوة والجيدة معي تخيلو ولا مرة صرخ عليه ولا ضوجني ولا ضايقني والله كنت كل ساعة احمد ربي واشكره عليه واول سنة من زواجنا انا حملت طبعا بعد شهر من الزواج وهو كان خير سند اللي في هذا الوقت وخصوصا اني كنت بالغربة وتعبت كثير والوضع جديد عليه المهم ولدت قبل سنة و4 شهور وعمر ابني سنة و4 شهور وكن ياخواتي من فترة تغير معاي وصارت مشاكل بيناتنة لاسباب اما يكون ابني لانه يتهمني باني مقصرة معاه وانا استحمل وحتى اهلي صارلي سنة ونصف ماشفتهم وساكتة مااتكلم لان وضع بلدي اللي هو العراق تعرفون مايحتاج شرح وانا مساندته بالمصروف ولااصرف ومنذ يومين زعل مني لان صار بينه نقاش انه هو يريد طفل ويريد احمل هسة وانا اقله انه ابني بعده صغير خلينة ناجل الموضوع المهم صار نقاش وهددني بالزواج من وحده ثانية وهو يرسلني للعراق عند اهلي وانا بدوري قلتله حاضر اللي تريده يصير ومستعده احمل بس علشان يهدى قبل اشوي سويت غدا مرق سبانغ ورز وانا منذ زواجنة يااخوات والله اسوي نصف دجاجة مع المرق واعمل كلاص رز ولما جبت الاكل كام يصرخ ويقولي انت ليش عاملة اكل كثير انت مومدبرة وانا سكتت رجع وقالي ليش تاكلين رز تريدين يصبح وزنج 100 وانا مو سمينة وزنتي 70؟؟ والله وهو كل مااقله اسوي ريجيم يقولي انا احبج كذا وهو يجيب الحلويات ومياكل الا اني اكل مااعرف شو فيه كيف اتصرف معاه ؟؟ انا اسكت لما هو يعصب لاني مااريد اعمل مشكلة كبيرة بس مرات يكون كلامه جدا جارح ومااصبر الا واجاوبة ؟؟ اسفة لان ازعجتكم بس هو طلع زعلان اتصل بيه حتى اعتذرلة ومايقبل يرد وادزلة مسج وميجاوب الله يعيني
وشكرا
9
2K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

Mrs.Strawberry
Mrs.Strawberry
أختي الغاليه
صارحيه وتكلمي معاه بوقت يكون فيه رايق
وتعاليله باللين وتفاهمي معاه ووضحي وجهة نظرك
بس لازم تختارين وقت مناسب
الله يفرج همك ويسخر لك زوجك
الابداع
الابداع
هو الحين معصب عليك ومتوتر خليه لين يهدا بعدين ناقشو الموضوع بكل هدوء وان شاء الله ربي يبعد عنك الهموم وتشوفين اهلك قريب جدا
نجلاء1
نجلاء1
قولي له اذا رجع

اذا انت تحس اني مقصره او اخطيت

علمني مو تزعل وتطلع

وتفاهمي معاه بهدوء اذا رجع

اهم شيء لاتسكتين عن حقك لانه ممكن يتمادى الله يهدي زوجك
أم ياااارا
أم ياااارا
حبيبتي ...... كأنك تتكلمين عني
متزوجة سنتين... وقريبي........... وعملر بنتي سنة وثلاث شهور
وأول سنه كانت مثل الحلم......................................................................ز
لاحظت التغير من يوم جات بنتي الله يحفظها................
لكن بعد التفكير اكتشفت اني انا كمان اتغيرت مو بس هو..............

حاولي تكلمينه وقت الهدوء والرواقة... قوليله انا حلمي في الحياة اني اسعدك..........الخ
وبالنسبة للانجاب ...قوليله حبيبي.......ز عشان نقدر ندلع عيالنا ونهتم بهم زين...
لأنل أخاف اقصر في حق ولدي الاول ادا جبت له اخ صغير واقصر معك........... الخ
وصدقني ماراح يصير غير اللي تبيه بس اسمعني........................
لا تسمحيله يجرحك............... لان
شوي شوي راح تترسب المشاكل وتنفجرين........ صارحيه بهدوء
وكون انك ما تردين لمن يعصب ........... عين العقل والحكمة
مثلي أناااااااااااااااااااااااا
الواثقة من نفسها
أكيد أنتِ تغيرتي بعد ؟؟

أرجعي مثل أول وأحسن وشوفي كيف بيتعامل معك أن شاء الله
بتتغير معاملته للأفضل وتحيه لكِ يافداء وتحيه لجميع أهل العراق السنه البواسل