Mouflon

Mouflon @mouflon

عضوة نشيطة

هرمون البرجستون

تأخر الحمل

السلام عليكماسأل الله العظيم ان يرزق الجميع الذرية الصالحة ولا يحرمناأخواتي انا صلحت تحليل البرجستون اول يوم بالدوره وكان منخفض جداً جداً بسالكم في اليوم كم من الدورة اسوي التحليل وهل نقصه دليل على بداية سن الياس وهو هذا الهرمون مسؤل عن ايش وهل له علاقه بهرمونlh - fsh أتمنى احد يرد علي كل ما اكتب موضوع في اي قسم يا تكون قليل الردود ويا ما احد يرد خير شر
5
838

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

FOFO 2015
FOFO 2015
اصلا تحليل البروجسترون غلط اول يوم الدوره التحليل الصحيح يكون 21 الدوره او على حسب طول دورتك يحدد الدكتور عشان يشوف فيه تبويض ولا لا لكن بااول يوم الدوره اوالايام الاولى ماراح يكون فيه تبويض وهرمون fsh وlh هرمونات تفرز من الغده النخاميه لتشغيل المبايض ولكن هرمون الاستروجين يفرز في النصف الاول من الدوره والنصف الثاني يفرز هرمون البروجسترون وهرمون الاستروجين والبروجسترون يفرزون من المبيض وسبحان الله كل هرمون يؤدي وظيفته
Mouflon
Mouflon
اختي الله يسعدك يعني ما اعتمد على النتيجة وأعيده باليوم 21 ولا يعتبر عندي ضعف تبويض
FOFO 2015
FOFO 2015
اختي الله يسعدك يعني ما اعتمد على النتيجة وأعيده باليوم 21 ولا يعتبر عندي ضعف تبويض
اكيد حبيبتي التحليل بهذا الوقت ماله معنى ابد غلط بغلط وعيدي التحليل بيوم 21 وان شاء الله مافيك الا العافيه
Mouflon
Mouflon
الله. يسعدك. دنيا وآخرة انا متزوجة كبيره والله يوم شفت النتيجة أمس ان الدنيا قفلت بوجهي ولا نمت نفسي أجيب اخ ولا اخت لولدي قبل لا ادخل الأربعين وكل شيء طبعا بإرادة الله الله يوسع لك برزقك
FOFO 2015
FOFO 2015
شوفي اختي ترى الحاله النفسيه هي اللي تخربط الهرمونات خلك هاديه وانسي التفكير واتكلي على الله والله العظيم خالتي عمرها 49 حملت بولدها وجابته سليم معافئ وهي كانت دورتها بدت تتلخبط ساعات تجيها كا اربع شهور وساعات تنقطع عنها بالثمان شهور واذا جاتها نقط خفيفه وعند ماراحت لدكتور قال لها طبيعي الوضع عشان قريب دورتك تقطع وسبحان الله كانت تنتظر انقطاع الدوره اكتشفت حملها بولدها أخر العنقود ومشكوره حبيبتي على دعواتك الحلوه