عزة نفس ولا خجل مادري ايش هذا

الأسرة والمجتمع

اخواتي ما ادري منين ابدا ويشش اقول بس المهم اقول واتمنى تفهمني
انا اعاني بظروفصحية صعبة شويةبحيث احتاج الى رعاية من نوع خاص من حيث الاكل والراحة
وزوجي من النوع اللي يشتغل من الفجر للمغرب ولما يجي للبيت ما يسال علي اكلت ما اكلت كيفك اليوم وهالموضوع زاعجني كثير بحيث اني من قهري صرت مااقولو اشتريلي اي شي صدقوني الي تقريبا اسبوع ما اكلت اكل خبز وادوية وهو ولا داري صحيح انا ماقلتلوبس هويدري انه الو اكثرمن اسبوع مااشترى اكل للبيت وما يسال
اقول مع نفسي لهذه الدرجة مو سائل يعني هو يعرف ايش مانع علي الدكتور اكل الحليب ممنوع المقليات والالبان لازمني لحوم وخضروات وفواكه :7_2_103v:
صدقوني صرت اقول لو كنت اشتغل ما صار فيني هيك كنت اصرف على نفسي بكرامتي للاسف اتذكر كيف كان ابي يعاملني وابكي كيف كان منتبه مني ومن اخواتي ينزع اللقمة من فمو ويعطيهالنا والحين صرت اخجلاشتهي اكل
فكرت اروح لبيت امي واترك البيت لاني حاسةاني مالي معنى عند زوجي وهي العيشة ماتناسبني يااعيش بكرامة يابلاها كلها مايهمني
اخرتها موت
انصحوني ايش اسوي لانه الانسان بلحظات الغضب يضيع نفسه وهو مو داري
11
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ظـل السحـاب
ظـل السحـاب
ليش في زوجات يحبون السكوت وبلع المر؟؟تعوذي من الشيطان..زوج مهمل شوي بس بإمكانك تنبهيه بشوية تمسكن..ما فيها شي لو صارحتيه وبكيتي عنده وفضفضتي باللي تحسين فيه.قولي له يا فلان أنا محتاجة وجودك واهتمامك.انا مريضة هالفترة وفوق هذا ناقصتني أشيا في البيت.على الأقل كلمني وانت راجع اسألني ايش تحتاجين ووفر لي إياه.مرضي راح يزيد لو ما اهتميت في غذائي.ودي أطبخ لك شي معتبر بس ما عندي شيتعال شوف الثلاجة والفريزر .. شوف كيس الرز والسكر كم بقى فيه.. شوف خزانة المعلبات فاضية..وامسكيه من يده ووريه..في نفس الوقت طمئنيه إنك عارفة كم يتعب في دوامه.
الغويلي
الغويلي
ليش ماتطلبين منه الاكل اللى انتي تبينه ..؟ وبعدين تلومينه انه ماجاب لك !!! طيب انتي ماطلبتي منه شي !
شوفي حبيبتي يوم تطلبين شي مثلا اكل او ملابس او تمشيات تراه هذا ماله علاقه بعزه النفس .. هذا واجب عليه انه يجيب لك الاكل اللى انتي تبينه خااااااااااااااااااااااصه انك تمرين بظروف صحيه ..واعذريه يوم مايسال عنك هو متى يجيك عند المغرب قد انه هلكان من العمل .. زين منه انه مايحاسبك عن بيتك .. وانتي اهتمي بنفسك وبصحتك لاتستنين احد يساعدك
بروفيسورة سعيدة
مشكورين حبيباتي
عارفة انه انا الغلطانة بسما قدرت هي المرة
خجل الرياض
خجل الرياض
طيب ليش ساكته انتي الغلطانة

قولي له يجيب لك اللي تبين هذا من حقك

مافيه مثل الأب بحنانه وعطفه واهتمامه بعياله الله يخليهم ويطول في أعمارهم
بروفيسورة سعيدة
لا ماني ساكتة من كثر من طلبت صرت استحي