شمس-الحياة
شمس-الحياة
اللة يوفقك ويسعدك
انا اشوف انك تهدي لها قلبك بحبها وعقلك بتفهما لان هاذي الهديه الدائمة الي بتستمر انشاء اللة مدى الحياة ولا الباقي كله زايل وهم شي احب اذكرك فيه ان البنت او الزوجه اكثر شي تحتاجه انها تحس انها خارجه من بيت اهلها اللي حبوهاوكانت عندهم غاليه لبيت زوجها الي ما يشوف من الدنيا غيرها يعني باختصار اسعدها قد ما تقدر .وخل الهدايا الماديه بعدين لانها كفيله بتصفية الاجواء وتحريك المشاعر الراكده اما الان ما اتوقع انكم بحاجه لها.وفي موضوع مشاركه فيه الاخت ازهار الربيع بعنوان كيف تسعد زوجتك شوفه يمكن يفيدك.وان شاء اللة واكون افدتك.
واللة يوفقكم ويسعدكم
اختك شمس
ونة خفووق
ونة خفووق
اول شي انصحك تعتمر انت وياها....خل بداية تجمكم عباده وشكر لله...

اهم شي تهديها التسامح والمحبه والحنان..عادة في بداية الزواج..ومع الأحساس بالمسؤوليه..

ومواجهة الحياة الجديده تكون الأخلاق والصبر والتسامح والخوف من الله افضل واغلى واروع هدية

بعدين الهدايا كثيره..ومتنوعه..بس انت وذوقك..

انا ماانصحك تشتري ماكياج..عروس اكيد شرت انواع كثيره واكتفت..وممكن لها ذوق معين ماتحب اي ذوق

ممكن طقم ذهب ابيض ناعم..لايصير كبير ترى مايلبس..ممكن يكون الماس..

ساعه ماركه الماس...

ممكن عطور..رح اطلب ماركه جديده عندي انواع حلوه بس يبي لها قعده

اذا تذكرت شي...راح اضيفه...

بس لاتنسى اذا دخلت عليها تدعي الدعاء المستحب..وتصلي ركعتين..

الله يوفقك ويسعدك ويهنيك ياااااارب
أحب زوجتي
أحب زوجتي
الأخت القديرة ( *~-" غــدي "-~*) .
أشكر لك تفاعلك مع هذا الموضوع وبصراحة أحب أن أشكرك كثيرا على دفعك لمعنوياتي نحو السفر للخارج لأن الكثير عارضني وقال شهر ما راح يتكرر رح لبرى واطرب نفسك وياها وأنا معارض لأني أرى في مكة وغيرها مما في بلدنا ما يكفي والسعادة لا تقاس بالأماكن دائما فالزوجة كما أعتقد أو أتأكد لا تكون سعيدة إلا عندما يغطيها زوجها بالحب والحنان ويريحها بكلامه ويطمئنها بأفعاله وتصرفاته الرجولية التي تثبت رجولته ولا تنتقص من قدر المرأة أو تحتقرها .
أنا عزمت على شراء طقم ذهب لها ناعم جميل لكن ما رأيكم بالذهب هل أشتري أبيض أو أصفر وإن اشتريت ألماس أخشى أن يكون غالي مرة وأنا قد لا أصل إلى قيمته .. فأخبروني عن القيمة وأشيروا علي بالأبيض أو الأصفر وما هي الموضة الآن ؟!.
أود شراء عطر لها جميل وبارد ومثير فبماذا تنصحين ؟ لك الشكر وأسأل الله أن يوفقك ويسعدك ويهنيك في حياتك وأن يجعل زوجك كما تحبين وأن تكونا نعم الزوجين .

الأخت ( شمس-الحياة ) .
كلامك جميل جدا ومنطقي وعقلي وعن الموضوع هذا أحب أن أبين لكم أني إنسان أرى في المرأة كائن شديد التأثير في المجتمع والحياة وله دور لا ينقص عن دور الرجل بل ربما يتعداه في بعض الحيان وأحترم المرأة ورأيها ولا أكرها مثل بعض الرجال الذين يسمعون ما يقال عنها فلذلك يجعلونها مخلوقا هامشيا وآلة للنسل فحسب !! . لأن نظرتي للمرأة ما جعلها الله هكذا إلا حين رأيت في أمي أنها أفضل من ستين رجلا فلها تدبير وحنكة وحكمة يعجز عنها الكثير من الرجال وكذلك تكون زوجتي بإذن الحي القيوم .
وفقك الله ورعاك وجعل الفردوس مثواك وسهل الله حسابك وأنار قبرك .

الأخت ( ونة خفووق) .
أشكر لك نصائحك القيمة ولا تخافي عن هذا الناحية فأنا اطلعت وتثقفت كثيرا وبإذن الله ستسعد زوجتي معي لأني سأحاول أن تفضل البقاء معي أكثر من أهلها لأنه مهما يكن فالزوجة فجأة تفارق أهلها ستكون ــ بلا شك ــ تحن لأهلها وتشتاق وربما تفضل الورود والرحيل إليهم مرارا وهذا من حقها ومن واجبي أن أعينها على برها بأمها وأبيها والسؤال عن إخوتها ولكن سأبذل جهدي لأكون أفضل منهم وأحرص أن تحبني أكثر منهم .

طيب إذا عدلت و( هونت ) عن الماكياج فما النصيحة في طقم الذهب وكم قيمة الألماس .
وياليت مشكورة تعطيني من أنواع العطور الهادئة الباردة .
هناك عطور أشمها من بعض الناس حين أمر من عنده أحس أن عطره منتفش ومنتشر ومرة هادي وبارد .. عطوني عطور مثل هالعطور .
ما رأيكم بعطر ( كوكو شانيل ) ؟

أرجو منكم الدعاء لو بفلوس ادعوا لي .
لزّووزة
لزّووزة
أخي الكريم . . أنا أقترح عليك تهديها ساعة ناعمة أنيقة ماركة جيدة ! بالذات وإنك راح تلقى أنواع كثيرة بمتناول يدك! فيه أنواع مشهورة بجودتها واناقتها مثل ريموند ول ، موفادو , فيليب شاريول . . . وأنا متأكدة إنها بتعجبها وتنفعها بنفس الوقت. ولو حبيت تضيف عليها عطر كمان تكون فكرة حلوة , بس نصيحتي إنك تاخذ لها عطر أجد من كوكو شانيل مثل تشانس( من شانيل) أو سنسي من (آرمني ) أو شوف الجديد في السوق, مع كرت صغير فيه كلمة حلوة
ولا أوصيك على بنت الناس حطها بعيونك وخاف الله فيها . وتأكد إنك بتشوف منها طباع غير طباعك فحبها وتقبلها كما هي , ولا تخلي رغبتك في تغييرها تطغى على جمال الحياة الهادئة في ظل التفاهم مع من اختارها الله لك! وعلمها كل ما تنتظره منها أو تحبه فيها لئلا تدعها حائرة تبحث عما عساه يعجب هذا الرجل غريب الأطوار!!!
مع صادق دعائي بحياة سعيدة ومستقبل مشرق ! :26:
رُسل
رُسل
فكرة الساعة حلوة
والعطر روح واسأل عن اجدد عطر
لانها اكيد مشترية تشانس :)

والله يوفقكم