-هايدي-

-هايدي- @haydy_16

محررة برونزية

تجمع فصيله الدم O+افضل رجيم افضل الاعشاب افضل شاهي افضل الحبوب افضل التمارين وكل شي

علاج السمنة والنحافة

تجمع فصيله الدم O+افضل رجيم افضل الاعشاب افضل شاهي افضل الحبوب افضل التمارين وكل شي عن الفصيله
كل وحده جربت رجيم ونفع معها ياليت تنزله اوايشي من الاعشاب ياليت يكون لنا مرجع ونتعاون ونسوي بحث في المواقع ونحط رابط الرجيم
601
344K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

بوبا 82
بوبا 82
حبيبتى ده رابط للريجيم يارب يفيدك
http://forum.hawaaworld.com/showthread.php?t=630331
ام روفيدة
ام روفيدة
بنات مين إلي فصيلة دمها O وعملت رجيم ونحفت

تخبرنا أي رجييم سوت
وإذا اخذت خلطات منحفه تخبرنا ايش هيه
وكم كان وزنها وكم صار
وفي كم فترة نحفت من الرجيم

واي رياضة سوت:7_5_127:

أرجوكم افيدونا من تجاربكم وخبراتكم
m00n_n00r
m00n_n00r
بنات مين إلي فصيلة دمها O وعملت رجيم ونحفت تخبرنا أي رجييم سوت وإذا اخذت خلطات منحفه تخبرنا ايش هيه وكم كان وزنها وكم صار وفي كم فترة نحفت من الرجيم واي رياضة سوت:7_5_127: أرجوكم افيدونا من تجاربكم وخبراتكم
بنات مين إلي فصيلة دمها O وعملت رجيم ونحفت تخبرنا أي رجييم سوت وإذا اخذت خلطات منحفه تخبرنا...
هلا والله انا سويت رجيم عذاري ونقصت كيلوين باسبوع وما كنت اسوي رياضه
فراشة ميتة
فراشة ميتة
بنات مين إلي فصيلة دمها O وعملت رجيم ونحفت تخبرنا أي رجييم سوت وإذا اخذت خلطات منحفه تخبرنا ايش هيه وكم كان وزنها وكم صار وفي كم فترة نحفت من الرجيم واي رياضة سوت:7_5_127: أرجوكم افيدونا من تجاربكم وخبراتكم
بنات مين إلي فصيلة دمها O وعملت رجيم ونحفت تخبرنا أي رجييم سوت وإذا اخذت خلطات منحفه تخبرنا...
هلا اختي
اني كنت اسوي رجيم الدكتور حسين الدشتي
ونحفت ماشاء الله لا اله الا الله
16 كيلو في 3 اسابيع
تجرونه صغيرونه
هلا اختي انا مو سمينة
بس ابي انحف جربت التمر واللبن وكنت استخدم كريم التنحيف
ونزل وزني في 5 ايام 3 كيلو ماشاء الله تبارك الله
رغم ان نزولي بطيء جداً :)