زهرة المغرب
زهرة المغرب
السلام عليكم يا حلوات
في الحقيقة أختي أشكرك كثيرا على ها الموضوع لأنه دكرني بيوم مش ممكن أنساه ما حييت...يوم جعلني أحب الحياة وأشكر الله ألف مرة وأحمده ان أعطاني ما كنت أحلم به دوما زوج خلوق مؤدب ورومانسي يدلعني ويدللني على الآخر :42: :42: وطبعا يحبني حب ما له حدود :heart:
هدا اليوم هو يوم ما بكى خطيبي امامي...لم يكن بكائه حزنا على وفاة أحد أقاربه إنما بكى لأجلي بكى يوم قرر الهجرة إلى خارج الوطن إلى أمريكا وأنه لن يستطيع رؤيتي لمدة عامين ..لن أستطيع أن أصف شعوري ساعتها...ما أجمل هدا الإحساس أن يبكي شخص لأجلك أنت وحدك لأنه يحبك وخاصة إن كان رجل هو شريك حياتك...
عرفت يومها كم أنا محظوظة أن وفقت أن أحتار رجلا يحبني كثيرا ويبدل جهده لإرضائي فاحببته أكثر وأكثر
وأدعو الله دوما أن يجمعنا على هدا الحب إلى آحر العمر وأن يجمع بيننا تحت سقف واحد عاجلا غير آجل
أدعو لي يا بنات فلم أعد أطيق بعده عني حقا :icon33: :icon33: :icon33:
tamo
tamo
السلام عليكم
كيف أحوالكم وأحوالك أختي الغالية أم هوبي
دايما متميزة وناضجة بطرحك ماشاء الله عليك
أرجو أن تكون رسالتي قد وصلتك وعلمت آخر أخباري
شاهدت دمعة زوجي بعد عودته من دفن ابنتنا بعد أن كفنها ودفنها بيديه
لن أنسى أبدا أعاننا الله وألهمنا الصبر والسلوان
دعواتكم
فتوووووووووون
الاء مشكوره على المشاركه والله يسمع منك
الاء مشكوره على المشاركه والله يسمع منك
كم أحزنني هذا الموضوع وخاصةً أنة يذكرني ببكاء أبي على أختي الله يسكنها فسيح جناتةقولوا أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأمين :icon33: :icon33: :icon33:
والله يا أختي إنك قلبتي المواجع
وفية موقف ثاني شفت فية دموع زوجي عندما زعلت مع زوجي زعلة قوية وطلبت الطلاق حينها عرفت قيمتي عندة عندما رأيت دموعة :icon33: :icon33:
وكلا الموقفين لهم مأثرة فيني :icon33: :icon33: :icon33:
الـــ عديل ـــــروح
زوجي دمعته قريبه مره مرررره وبسرعه تنزل لان مر بصعاب كثيره وكان يتماسك فيها ويصبر ولا كان له صدر حنون تكرج دموعه كرج على صدره
أم داله
أم داله
شفت دمعت زوجي وكانت عشاني ماقدرت اتحمل حضنته وبكيت معه ماكانت انكسار او ذل كانت اكبر من كذا بكثير وحسيت وقتها انه يستاهل افديه بعمري الله لايحرمني منه