طريقه التحجير

المنزل والديكور

يابنات لا هنتو اللي تجاوبني والله لدعي له دعوه بظهر الغيب ابي طريق تحجير للجدار بالبويه ابي اكثر من شكل حابه اسوي جدار عندي فاضي ومشكورات مقدما:39:
18
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ملكة المعاني
ملكة المعاني
وانا معك انتظر الردود اللي تفلج الصدر الله يوفق الجميع
اشتكي لوسادتي
سبحان الله وبحمده
Nado0osh
Nado0osh
في الانتظااااااااااااااااار.....
عمة الحلو
عمة الحلو
السلام عليكم حبيباتي صراحه سويت بحث وطلع لي باحد المنتديات وحده جزاها الله الف خير

مسويه هاذي الصوره

هاذا اقتباس للطريقه

استخدمت الجرايد 12جريده تقريبا قصصتها الى قطع صغيره جدا وبعدين غليتها على النار شوي وبعد كذا خلطها في الخلاط الكهربائي واضفت لها 2 سطل غراء خشب وعجنتها حتى تجانست ببعض وبعدين لصقتها حول المدخل وحاولت اني اساوي سطحها وبعدين شكلت بالمسطره شكل الطوب وبخيتها ببخاخ البويه وشغلها مااخذ مني يومين ..هذي الطريقه باختصار وسلامتك....على فكره الخلاط الي خلط فيه انعدم عليه وماعد استخدمته للاكل خصصته للاعمال فقط ...

واتمنى منكم الدعاء لي بالقبول في الكليه

ولو عندي طريقه اخرى بقولكم:26:
عمة الحلو
عمة الحلو
السلام عليكم حبيباتي صراحه سويت بحث وطلع لي باحد المنتديات وحده جزاها الله الف خير مسويه هاذي الصوره هاذا اقتباس للطريقه استخدمت الجرايد 12جريده تقريبا قصصتها الى قطع صغيره جدا وبعدين غليتها على النار شوي وبعد كذا خلطها في الخلاط الكهربائي واضفت لها 2 سطل غراء خشب وعجنتها حتى تجانست ببعض وبعدين لصقتها حول المدخل وحاولت اني اساوي سطحها وبعدين شكلت بالمسطره شكل الطوب وبخيتها ببخاخ البويه وشغلها مااخذ مني يومين ..هذي الطريقه باختصار وسلامتك....على فكره الخلاط الي خلط فيه انعدم عليه وماعد استخدمته للاكل خصصته للاعمال فقط ... واتمنى منكم الدعاء لي بالقبول في الكليه ولو عندي طريقه اخرى بقولكم:26:
السلام عليكم حبيباتي صراحه سويت بحث وطلع لي باحد المنتديات وحده جزاها الله الف خير مسويه ...
ولقيت كمان طريقه اسهل وتجنن :)

شوفو هذي اسفنجه قصتها على الحج المطلوب

وطبعتها بس انتو حددو المسافه باللصق اكيد تعرفونه بس خذوا لصق يسهل ازالته اذا نشفت البويه

وهنا بس شوفوا اشلون داخل على بعض طالع مو مرتب:angry2:

وهذا الشكل النهائي

***** الله تكونو استفدتوا ودعواتكم:26: :26: