أسماء
أسماء
مثل ما قالوا البنات مب لازم تتقيدين بس ممكن تضيفين لمسات اللون الموف في الغرفه ..
لون الصبغ ممكن تغيرينه بالالوان المرحه ..عندج البرتقالي والاصفر والوردي الغامق

زهور البحر
زهور البحر
مو ضروري يكون لون الحمام الله يكرمك زي الغرفه بس احلى لو كانو الاثنين بنفس اللون وحلوه الرسمه اللى اخترتيها لكن بصراحه اختي الألوان حقت سن اكبر من سن بنتك يعني خلي نفس الرسمه بس بألوان ثانيه بنوتتك يبغالها الوان فرايحيه زي البينك والموف والفوشي والأبيض لو تدمجيهم مع بعض مره راح تطلع الغرفه حلوه وحيكون عندك خيارات 3 الوان اللى هما البينك والفوشي والموف يعني ان شاء الله ماراح تتعبي في كماليات الغرفه لأن كزا لون مفتوح عندك والخيار لكِ اختي والله يخليلك بنوتتك ويقومك بالسلامه انتي و البنوته الجديده ^_^
مو ضروري يكون لون الحمام الله يكرمك زي الغرفه بس احلى لو كانو الاثنين بنفس اللون وحلوه...
شكر ا لكي اختي للرد الله يجزيكي الخير يارب .............ابنتي احبت الالوان الموجوده بالصوره .......بس انا اقنعتها انو كبيره عليها مش لسنها يبغالها شي احلى وبناتي اكثر مثلما تفضلتي حضرتك .......

انا حابه اخلي السكري كلون ثابت والابيض الموجود باوراق الورد ......بس محتاره بالالوان البناتيه الفرايحيه المناسبه لعمرها .........يعني مابدي الوان تبين الغرفه لطفله صغيره ........وخاصة انو بنتي الله يحميها تفكيرها دائما اكبر من عمرها والدليل انو عجبتها الالوان الموجوده بالصوره .........لو عندك يااختي عينات ل 3 الوان تتاسب مع الرسمه ياريت تعرضيلي اياها يااختي واكون شاكره لكي جزيل الشكر ........

وهل الدهان نصف اللمعه مناسب لغرف الاولاد ؟؟؟؟؟؟؟؟

واشكركي مره اخرى .......الله يجزيكي الخير يارب ............والله يسلمك يارب

زهور البحر
زهور البحر
زهور البحر
حبيبتي مرة حلوة الرسمة ونعومة تصلح للبنوتات ........ والصبغة حطييها نفس الطريقة اللي في الصورة بس خليها 3 أدوار بدال الأربعة اللي في الصورة وخلي أول وحدة أعرض من الباقيات يصير شكلها كذا أحلى ....... بس غيري في الألوان يعني حطي الصبغ الأول رمادي والثاني بيج والثالث موف ......... ومن ناحية السؤال عن الوان الحمام والغرفة .... ..... هو موب ضروري تكون الألوان نفسها بس أهم شي متناسقة و ماتتنافر ...
حبيبتي مرة حلوة الرسمة ونعومة تصلح للبنوتات ........ والصبغة حطييها نفس الطريقة اللي في الصورة بس...
شكرا لكي يااختي ............على الرد ....الله يجزاكي الخير يارب

اعجبتني فكرتك .......والالوان ساعرضها على معرض ديلوكس للدهان واشوف مدى تناسقها مع بعضها البعض .......انا عندي عينه من السيراميك الخاص بالحمام .........ساضعها مع الالوان المعروضه حتى يكون هنالك تناسق ولا يكون هنالك اي تناقض في الالوان .........

مشكوره وماقصرتي الله يعطيكي العافيه

سلمت يمناكي
زهور البحر
زهور البحر
انا غرفة بنتي نفس حكايتك احترت فيها لان الكل قالولي لازم مثل الحمام وحمامها لونه احمر باسود بابيض بس بنتي كبيره 13 سنه مع اختها واضطريت اسوي لون الغرفه بنك وجدار واحد دخلت عليه البنك والاحمر والابيض ووزعت عليه ستكرات احمر والالوان على شكل مقلم عريض عرضه 60 سم طلع مقبول بس تمنيت لو سويت الشي الي براسي وماتقيدت بالوان الحمام وانتم بكرامه ولون الغرفه الي اخترتيه حلو بيعيش معها لين تكبر والوانه هاديه بالعكس انا احب الاوان الغريبه للبنات ملينا البنك والاحمر والاصفر اجزمي وماعليك بيطلع حلو وبيناسب عمرها مع الوقت والله يسهلكم ويسهلك
انا غرفة بنتي نفس حكايتك احترت فيها لان الكل قالولي لازم مثل الحمام وحمامها لونه احمر باسود...
شكرا لكي يااختي للرد.........الله يسلمك ويخليكي يارب

الله يخليلك بناتك يارب ويحفظلك اياهم من كل شر ...........

ان شاء الله تطلع الالوان حلوه وتتناسب مع عمرها ...........شكرا جزيلا لكي اختي

بس الرسمه حلوه ومناسبه لعمرها برايك ؟؟؟؟وناعمه ؟؟؟؟ لاني انا مابحب التعجيق بالالوان والاكثار منها .........انا افضل البساطه بكل شيء

ومثلما ذكرت سابقا ساخذ عينه من سيراميك الحمام واعرضها على المعرض واقترح عليها بعض الاقتراحات من الالوان ونشوف الالوان المناسبه ان شاء الله .........وسارجع ليكم بالنتيجه ان شاء الله
زهور البحر
زهور البحر
NeeNee NeeNee :
بالنسبة للبنت الكبيرة الرسمة بالصورة مناسبة وموفقة باختيارها ومش ضروري تناسق لون الحمام مع لون الغرفة للبنت الصغيرة لعمرها ضعي ألوان فرايحية البنات يحبون الوردي والبنفسجي والموف ودرجاتهم وفي بنات يحبون الأحمر ... خذي رايها مثل هذه الرسومات ناعمة ومناسبة للبنت الصغيرة وللبيبي
بالنسبة للبنت الكبيرة الرسمة بالصورة مناسبة وموفقة باختيارها ومش ضروري تناسق لون الحمام مع لون...
هي نفسها الغرفه يااختي للكبيره واللطفل القادم ان شاء الله ........

والرسمه الي اقترحتها هي للبنتنين بغرفة واحده.......ان شاء الله

شكرا لكي على الصور الجميله ..........الله يجزيكي الخير ......بس مابينفع اني اجزء الغرفه ابدا ......من ناحية الالوان ........

سلمت يمناكي ....