hanan-ro0o7e

hanan-ro0o7e @hanan_ro0o7e

عضوة جديدة

اللي عندها ملكية مدرسة أهلية تدخل ؟؟؟

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

بعد السلام ............... أنا ناوية باذن الله أفتتح مدرسة أهلية وبديت في الاجراءات ومازلت في بداية الطريق وعاد تعرفون والله ان راسي عاد يوجعني من طلبات الدوائر الحكومية وأحس اني ضايعة بالرغم اني أول مارفعت اسمي للوزارة ماتأخرت الموافقة فقط ستة شهور أخذت مني بس لي تقريبا سنة توقفت عن استكمال الاجراءات ترددت خفت يفشل المشروع بس اذا شاء الله بروح يوم الاحد بتوكل على الله وبكمل أرجوكم اي وحدة هي اللي سوت اجراءات مدرسة أهلية ياليت تفيدنا خاصة اذا كانت من جدة .
ماهي الصعوبات التي واجهتها ؟
وكم استغرقت من الوقت حتى تم أفتتاحها ؟
وهل كان هناك حضور للأطفال عند أفتتاحها ؟
وهل كان هناك مردود وأرباح من أول سنة ؟
ومن اين أحضرتي دراسة جدوى المشروع ؟
وهل تفضلين استقبال مرحلة رياض اطفال وتمهيدي فقط او المرحلة الابتدائية او سويا ولماذا ؟
وفي شي مهم هم طالبين مني اختيار موقع المدرسة لو غيرت الموقع بعد تثبيتة في الورق بسبب مثلا ماحصلت مبنى صالح في نفس الحي اللي طلبتة هل هناك مشكلة !
وشكرا لكن واللي عندها شي تبغى تقولة أنا غفلت عنة أو نصيحة ياليت تقول وأنا راح أستقبلها بكل رحابة صدر ونبغى دعم نفسي .:27:
16
830

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام حمووودي999
ام حمووودي999
اهم شي قبلها سوى دعايه قبل الافتتاح

وسوى حفل للافتتاح
انه اول 5 اطفال مجانا
ولى 5 الى بعد 50 بالميه خم يعنى زى كذا
وعندى افكار كثيييييييييييير حلو لك
موفقه على خير
زهرةعمري
زهرةعمري
بالتوفيق يارب
قمة التميز
قمة التميز
والله ماعندي خبره بهالشي

لكن زي ماقالوا الاخوات اهم شي الاعلاااان قبل الافتتاح

وتسوين عروض .. مدرسة اختي مسوين عرض اذا سجل عندهم شخصين من نفس العائله يكون لهم خصم

وماشالله ماشي سوقهم ..

بس ماقلتي لنا ايش الحي اللي بتحطينها فيه علشان نشور عليك هل هو مناسب ولا لا
ترجمة ستايل
ترجمة ستايل
اختي حابة اسألك عن مشروعك
كم كلفك من المال بشكل عام
اعتقد انه يكلف كثير صح ؟؟
انا بس سألتك لأني هالمشروع كان حلمي زمااان بس اشتغلت بمدرسة خاصة ولعنت اليوم اللي عرفتها فية وبعدها طار المشروع من راسي احس اني كرهتها وغير كذا ممكن يكلف كثيير

ابي اطلب منك طلب لو ربي وفقك فهالمشروع
وضفي بنات ديرتك اللي قاعدات بالبيوت تراهم مسكينات ولاتقولين هاتو شهادة خبرة وتعقدينهم مثل بقية المدارس الكل يبي خبرة
اهم شئ البنت تكون قد المسؤلية وهو الاهم
my my11
my my11
موفقه ان شاء الله

بس ممكن سؤال

تأجرون المقصف اولازم شركه خاصه