gayd alreem

gayd alreem @gayd_alreem

عضوة جديدة

محل نسائي يرغب بافكار جديده

المشاريع والافكار التجارية الشاملة

السلام عليكم
كيف الجميع؟
اول مره اشترك بهالمنتدى لكني من المتابعات له اعجبني كثير ركن سيدات الاعمال وماكنت اتوقع راح اسجل فيه لكن هذا انا اكتب فيه لاني ابي النصح والمشوره منكم بحكم خبرتكم في مجال الاعمال التجاريه ..
ابدا لكم الحكايه : عندي محل تجاري نسائي والكوادر العامله فيه برضو نسائيه وطبعا ممنوع دخول الرجال فيه , و يعتبر الاول في المدينه او حتى في المنطقه اللي انا ساكنه فيها
اختصاص المحل بيع مستلزمات نسائيه من عطور ومكياج وبرضو تغليف هدايا وماشابه
المشكله اللي حاصله لي اولا المحل مانتشر خبره في المنطقه يعني يجي بعض المرات يدخلون حريم يقولون اول مره ندري بوجود المحل لولا انا شفنا لوحة المحل واحيانا يكون عدد الزائرات قليل يعني متوسط الدخل جدا قليل حاولنا ننشر خبر افتتاح المحل وفعلا عملنا لكن برضو ماوصل للجميع
واللي ابيه منكم اذا سمحو تعطوني افكار جديده عن كيفيه تعريف الناس بالمحل وترغيب الزائرات له حتى لو لمجرد اخذ فكره عن المحل وامكانياته
وشكرا ودمتم سالمين
30
3K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

اخصائيةنفسية
اخصائيةنفسية
اختي وزعي نشرات على البيوت علقيها عند الباب وسوي اعلانات بالجرايد وغيركذا عندك بنات المنتدى ماراح يقصرون:27:
روح البخــــــور
زى ماقالت اخت اخصائيه سوى نشرات يعنى بروشورات اعلانيه تكتبين فيها اسم محلك ورقم الهاتف ونبذه عن محتويات المحل واختصاصكم النسائى واعملى عروض مثل خصم لحامل الاعلان او هدايا لكل زبون يشترى بقيمه الف ريال مثلا
وزعى البرشور فى صالونات التجميل النسائيه وقولى لهندى تعرفينه يحط الاعلان على سيارات فى مواقف سيارات المجمعات التجاريه وحطى اعلانات فى الصحف والمجلات
كونى علاقات عامه كثيره مع البنات وجاراتك وصديقات صديقاتك اهم شى ترا العلاقات هى المكسب الحقيقى لك اهم من المكسب المادى وهى اصلا الى تكسبك شهره للمحل وتجلب لك زباين
وبخصوص العاملات الى عندك قولى لهم كل موظفه تبيع اكبر كميه بالمحل لها عموله عشان يتحمسون ويصير فيه منافسه ويخدمون الزباين خدمه فايف ستار
غير كذا حاولى تنشرين خبر عن محلك فى المنتديات التسويقيه فى النت وكلمى بنات يشتغلون لك مندوبات وموزعات فى مناطق ثانيه بالمملكه وكل بنت تبيع لك لها نسبه من الارباح بس لازم تكون بنت ذكيه بالتعامل والتسويق وثقه

حبيبتى قايد الريم انا صاحبتى عندها محل مثلك نسائى بالشرقيه يخص كل مستلزمات الحريم وممنوع دخول رجال فيه اذا عندك بروشو او بيزنس كارد ارسليه لنا واحنا نحطه فى محلنا وكل مادخلوا زبونات نعطيهم اعلانك على الاقل كذا شوى يشتهر محلك بحاول اساعدك عزيزتى حتى لو احتجتى بضاعه بنمول لك من التجار بضاعه نسائيه جيده واسعار كويسه

وبالتوفيق انشالله ياغاليه
أنستازيا
أنستازيا
حطي هنيه في المنتدى صور لزوايا المحل عشان ناخذ فكرة واسمه ومكانه بالضبط ..
واكيد بينتشر ان شاء الله .. النت عالم مليان .. :27:
omma
omma
انا عني وحده قولي لي وين موقعه بالضبط وباروح وبسوي لك اعلان
كلام الحب
كلام الحب
عمل بطاقات عليها اسم المحل توزعينها في اكياس الزبونات.