gayd alreem
gayd alreem
هلا بك اختي ام مسلم ومشكوره على مساعدتك,,انا عملت اللي قلتي عليه وبإذن الله يتفعل ويضبط

اختي روح البخور انا متواجده الان على الماسنجر من الساعه 4 وربع العصر ولكن مالقيتك,,,عموما اختي احاول احاول ادخل الليله الساعه 11 ونص او 12 بالليل وان شاء الله القاك وانت بالف خير
هذه الدنيا
هذه الدنيا
انا عندي مشغل ابغ اتعامل معكي خخخخخخخاصه الجلابيات والبنجابي والدهن
سنفورة الحلوة
حبيبتي تعاقدي مع بعض المحلات المشهورة عندكم الي يكون نشاطهم يناسب نشاطك يعني تبادل اعلاني تحطين برشور محلك عندهم والعكس ايضاً.

وافضل طريقة الاعلان بالجرايد هي راح تعرف الناس عليه
ناسجة الأحلام
هلا اختي الغالية ....

انتي تحتاجين للاعلان عن محلك ...

الطرق التقليدية ...
1- المشاركة في دعم المؤتمرات الصغيرة الي ممكن ان تتكفل في عمل دعاية بسيطة عنك في الؤتمر

2- اعلان صغير جداً و غير مكلف في جريد يومية

3- توزيع بروشورات على زبائن المحل ... تصممين ورقة دعاية بسيطة (A4) و تخلين موظفات يحطونها في الكيس لما الزباين يشترون شي من المحل ...

4- تصنعي ((((( بطاقة اعمال باسم المحل )))))... يمكن ذلك بطريقة بسيطة و غير مكلفة .. و نفس الشي ... تخلي الموظفات يحطوها في الاكياس ... او ادبسيها في الكيس بشكل انيق

واهم شي هو ان المعلومات الي بتحطينها في البروشورات او بطاقة العمل او الاعلان في الجريد
صحيحة 100% ... عشان الزباين يتصلو في المحل و يدلوله :42::42:

الطرق الالكترونية ...

1- تسوين موقع الكتروني تجاري بسيط للمحل ..

2- المشاركة في المنتديات ... و تحطين وصلة لموقعك الالكتروني تحت مشاركتك :42::42:

الحين .... هذي هي الحلول الي اعرفها من خبرتيه البسيط في مجال الاعمال و الاعلان ..

اتمنى انه تمشي الشغل معاج ....

الله يوفقج ...

واذا بغيتي اي خدمة ...
اختج ناسجة الاحلام موجودة ...:27: