بعد يومين بروح أنظف بيتي

التنظيف والتنظيم

مرحبا حبوبااات....

ياطويلات العمر يالسنعات أنا بروح لبيتي بعد يومين بنفظه نفض لأأني من زمان مادخلته لأن كنت نفاس وبعد قبل ماأولد جلست شهر عند أهلي يعني البيت رايح فيها وأبي آخذ شغالة أهلي تساعدني ...

أبي منكم وش أبدأ فيه بالتنظيف وش رايكم أنا أقووول المطبخ ؟؟بعدين الغرف والله مدري أبي رايكم يامبدعات

وأبي بعد وش أدوات النظافه اللي ريحتها حلووووه وتخلي الببيت ريحته واااااااااو؟؟

وأبي طريقه تعطير جنااااان للببيت والموكيت والكنبات وكل شي؟؟

وعلى فكره غرفتي النوم مفروشه يعني مو سيراميك لا موكيت أبي طريقه لتنظيف الموكيت؟؟

الله يرضا عليكم لا تطنشوووون والله يوفق ويسعد ويحقق أمنية كل وحدة ترد وترفع الموضوع
40
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

حرم حبيب قلبي
حرم حبيب قلبي
والله حبيبتي انا ماعرف كثير في ادوات التنظيف بس اذا عندك فواحات حطيها بعد التنظيف وكمان اذا عندك مكنسة كهربا محل خروج الهوا حطي عطر او فواحه قبل لا تكنسي ولما تشغليها بتفووح الريحه انا دايم اعمل دي الحركه وتطلع الريحه مره حلو
وكمان قبل ماتفتحي انوار البيت حطي عليها شويه عطر او زيت الفواحه نقطه بس واول ماتفحي النور حرارته بتفووح الريحه تخليها وااااااو ولو اقدر اساعدك في غير كده راح ابلغك
!..ميرندا..!
!..ميرندا..!
شوفي أنا أنصحك لما تروحين بيتك

تشوفين المطبخ وش فيه وتمسكين الشغاله شغل معين مايحتاج تساعدينها فيه

والغساله أول ماتجون تشغلونها ..إلا عاد لو تبين تغسلين براحتك لما ترجعين بالسلامه لبيتك ..

وأنت في الوقت هذا تروحين ترتبين في غرفتك لأن ما أعتقد هي بتقدر تساعدك في ترتيب دواليبك أو تسريحتك

وبعدين تجي تساعدك لو تبين مساعدتها في تغيير المفرش وكنس الأرضيه بمكنسه يدويه وليست كهرب ..

الله يهون عليك يارب

والحمد لله على سلامتك ..
dorat aseer
dorat aseer
احب انبه عليك اذا كانوا اهلك قريبين منك يعني في نفس المدينه تخلين البيبي عندهم لايتحسس من الغبار

عن تجربه والله
والبنات ماراح يقصر وابحثي في مواضيع الاخت قرة عين زوجها ان شاء الله تستفيدين منها

والحمدلله عالسلامه والله يصلحلك ذريتك ويرزقك برهم ويسخرهم وابوهم لك
بنت حلا كلها غلا
حرم حبيب قلبي الله يجزاك الفردوس
بنت حلا كلها غلا
ميرندا الله يسعدك يارب والشغاله بطيئه لازم أكون معاها بكل شغله