miss.dbdoobah
miss.dbdoobah
شوفي يااختي والله انا حاسه فيك بس اقولك شي( من ترك شي لله عوضه الله خير منه) وانتي اتركيه لله حتى تكسبي رضى امك ...تخيلي انك رحتي وامك تعبت نفسيتها وتمرض لاسمح الله هل بتنفعك البعثه !!! وبعدين انتي عارفه مجتمعنا ونظرته للبنت اللي تسافر للدراسه بدون زوج!!! والحل انك تكملي دراستك هنا وعند اهلك ولا تقولين واسطه اعرف كثير قدموا وانقبلوا ويدرسون الان دكتوراه اتمنى ساعدتك بالتفكير والله يوفقك لكل ماهو خير ويرزقك بابن الحلال اللي ياخذك وتكملين دراستك يارب
شوفي يااختي والله انا حاسه فيك بس اقولك شي( من ترك شي لله عوضه الله خير منه) وانتي اتركيه لله حتى...
كلامها عين العقل
نون الوروووود
لا يهمك كلام الناس تراهم يضيعونا
فراشة البيت
فراشة البيت
اول شي استخيري
بعدين لاتنسين امك ثم امك ثم امك يعني بصراحه لا تطلبين التوفيق والمرفعه بالدنيا وامك ماهي راضيه
انا اقترح انك تقعدين مع امك وتقولين لها اذا انتي يايمه راضيه عن بعثتي رحت وانتي مربيتني وعارفه اخلاقي واذا مانتي راضيه بوقف كل شي اهم شي عندي رضاك وخلي القرار لها علشان هي ترتاح وانتي ترتاحين

وبيني وبينك وانا متغربه ومع زوجي وامي راضيه سبحان الله اذا حسيت ان امي مضايقه وفيها شي لو بسيط احس بحسره تقطع قلبي احس اني بعيده ولا بيدي شي

ترى والله خذيها تجربه اذا صرتي مع امك سمحه سبحان الله تسمحتلك امور الدنيا كلها يمكن الله يرزقك مع بعض بالزوج والدراسة ترى انا مثلك منقطع قلبي على دراسة الماجستير لكن الى الحين مالله اراد بالرغم من تخصصي مره يساعد اني ادرس ماستر لكن انا متفائلة ان الله بيرزقني الي اتمني ان شاء الله سواء الحين والا بعد سنين
نجمةسدير
نجمةسدير
انا رائى انك تقنعين امك هي اهم شي العالم راح تتكلم رحتي او قعدتي ،،، والزواج قسمة ونصيب لا تشغلين نفسك فية اذا حصل كان بها اذا لا ترا مو فرض ... فكري بمستقبلك ونفسك واكيد امك انا الناس الباقية لا تشيلين همهم ماراح ينفعونك....
محتاره بموضوعي
كلامهـــــــا صح الزواج قسمه ونصيب وعلى كلام الناس في بنات مايخرجوا من بيتهم ومحترمات ودينات وفي ناس تكلموا عليهم فلا تخافي من كلامهم مادام انكـ ماتسوي شئ غلط وكيد اصلاً حيكون معاكـ محرم اخوكـ او ابوكـ والي يتكلموا عليكـ اليوم تلاقينهم بكرهـ اول الحساد ويحاولوا يتقربوا منكـ عشان واسطهـ اذا اخذتي مركز حلو عندنا وعلى امكـ كل الامهات يخافوا من البعثهـ شعور طبيعي حاولي تهديهـ وخليها تروح معاكـ كم شهر تطمن وترجع او تجلس معاكـ والله يوفقكـ ويسهل اموركـ وكثري استخارهـ
كلامهـــــــا صح الزواج قسمه ونصيب وعلى كلام الناس في بنات مايخرجوا من بيتهم ومحترمات ودينات وفي...
ام رغودي وهنودي _الحلا 25_فراشة وردية_ملكة السكون _ الأم الحنونة _ENG.Rema _ برودة الليل _ miss.dbdoobah_ فراشة البيت _ نون الوروووود

تسلم يدينكم ع الردود والله ماتتخيلون كيف ريحتوني ...صح انها مشاركة بسيطه يمكن تكون بنظركم بس وربي انها شئ كبيييييير بعيني لاني بجد كنت محتاجه نااس توقف معي وتساعدني
الله يجزاكم الجنة ويسهل اموركم جمعيا