روحي احبك

روحي احبك @rohy_ahbk

عضوة جديدة

طلبتكم دلوني ياصبايا

المنزل والديكور

يسعد مساكم بكل خير ياحلوين انا اتابع منتدياتكم من سنه وبعد ماتزوجت قلت لازم اسجل فيه يالله يالله قبلت عضويتي معاكم :44:
عموما ياحلوات انا كنت من سكان الرياض والحين نقلت الخبر و****لله فاتحت خير يارب :icon28:
بغيت اسألكم عن التأثيث مررره متوهقه كثير الحين زوجي يشتغل بالشقه :arb:
وقالي لازم تختارين كنب حلو بحدود 6000 وبالكثير6700 اذا طقتها الحمى تدرون كلشي غالي
سويت حجر سيراميك لون فاتح سكري وبيج حجري يعني بس صناعي
ومساحه الكنب ابيه يكفي 10 الى12 شخص
رحت ديموس ولا لقيت شي الا غالي وفيه واحد رصاصي ورمادي بس مايجي
رحت العمر ورحت العبداللطيف كلها غاليه الكنب اللي ابيه يكفي لهذا العدد يكلف اكثر من 7000 ودي لوتعرفون مكان بالرياض اروح له او الخبر ابلغ زوجي يشوفه هناك :icon33: والله فريت بالرياض غاااالي وناااار فيه مفروشات الصبان بروح له بكرا لاني شفت عنده هالالوان بس هل ياترا تناسب الحجر ولالا
http//uploadpics.a2a.cc"]..

قيمته3900 قلت باخذ زياده لانه يكفي بس 5 اشخاص
احب مثل هالديزاين للمعلوميه ابي نظام امريكي لانه المكان الوحيد اللي اقدر اجلس فيه24ساعه لان الشقه صغيره:mad: هذا سبب ابي يكون مريح ورخيص اسفه طولت عليكم بس تعرفون وحده اول مره تشارك في منتديات:39: يعلم الله اني احبكم في الله لانكم بعد الله علمتوني الطبخ والترتيب واشيا كثيره الله يجعلها بموازين اعمالكم يارب بس هااااه لاتنسون تردون لي خبر الليله بليييز حبيباتي
4
2K
روحي احبك
روحي احبك
صبايا دلوني بليز والله احترت وينكم ....؟؟
حتروشه
حتروشه
روحي ايكيا خيااااااااااال والله بتكرهين محلات الاثاث بعده
انا عن نفسي اي شي ابيه ايكيا
وتلاقين بسعرك واقل والاثاث راقي وطبعا اكيد امريكي
الناس الهاي برا ما تشتري الا منه لانه فعلا راقي ورخيص
ندمانه اني ما عرفته قبل

وووبس دعواتك ربي يحقق امنيتي
وان شالله اكون افدتك
شوكولآته
شوكولآته
عندك بالرياض اسواق بن دايل والعويس والمدينة والنخبة اسعاارهم معقولة وشغلهم كويس انا فصلت عندهم كنب ديزاين امريكي يكفي تقريبا12شخص بـ5000

والأخت اللي تقول ايكيا رخيص بصراحه ماخبرت ايكيا رخيصين صح شغلهم مميز وتصاميمهم تفتح النفس لكن غااالي ومو عملي ابدا لأني أشوف عندهم صوفا أو كنبه لـثلاث اشخاص بــ3000وأكثر وانتي قلتي انو تبين شي بحدود الــ6000.......والقائمة تطول عشان كيذا ابعدي عن ايكيا والحين فيــــــــه كثير محلات تصمم لك نفس ايكيا وحسب طلبك
اتمنى اكون افدتك ويارب تلاقي اللي يعجبك دعواتك لي بتحقيق امنياتي
ام مبارك1
ام مبارك1
رفع لعيونك