ام ريان ودانه
ام ريان ودانه
ماشاء الله ابدعتي حبيبتي وتلبسه وتقطعه بالعافيه ياااااااااارب وتسلم الاصابع والله ان شاء الله تكبر وتسويلك باصابعها الحلوووووووووه
سوسو الحبابه
سوسو الحبابه
تبارك الله فنانه مره مع رز الوليمه هههه مادخل رز الوليمه بس انت فنانه وذوووق انا ما اطورت لهدرجه بس صنعت لبني حقيبه من بواقي القماش وربطة شعر بس موضوع الحذاء فن مو طبيعي الله يباركلك فيها
زوجي حلم حياتي
ماشاء الله تبارك الله الله يخلي لك بنتك
ابداع وقمة في الذوق
سددووومه
سددووومه
ماشاء الله ابدعتي حبيبتي وتلبسه وتقطعه بالعافيه ياااااااااارب وتسلم الاصابع والله ان شاء الله تكبر وتسويلك باصابعها الحلوووووووووه
ماشاء الله ابدعتي حبيبتي وتلبسه وتقطعه بالعافيه ياااااااااارب وتسلم الاصابع والله ان شاء الله...
ربي يسعدك ياشيخه على كلااااامك الحلو...الله يرفع قدرك ويرزقك بر ذريتك على الدعوه الحلوه الي زيك ياااعسل..
سددووومه
سددووومه
تبارك الله فنانه مره مع رز الوليمه هههه مادخل رز الوليمه بس انت فنانه وذوووق انا ما اطورت لهدرجه بس صنعت لبني حقيبه من بواقي القماش وربطة شعر بس موضوع الحذاء فن مو طبيعي الله يباركلك فيها
تبارك الله فنانه مره مع رز الوليمه هههه مادخل رز الوليمه بس انت فنانه وذوووق انا ما اطورت لهدرجه...
ههههههههههههههههه ...دمك عسل ياااااعسل....
مشكوووورة يالغلا ربي يسعدك ...ويثلج صدرك مثل ماأثلجتي صدري بكلاااامك الحلو ياااااذوووووووووق...

اللهم اني أسألك رضاك والجنه
اللهم بلغني واياكم شهر رمضان