Adriana
Adriana
هلا اختي شفت الخبز اللي سويتيه باين ان العجينه يا انها كانت سايله مثل عجين الكيك عشا كذا مع الخميرة هبطت وتحجرت يعني صارت يابسه و مدة الخمر ما كانت كافيه اولا وبالله التوفيق عدلي العجينه زين يعني اهم شئ في خبز الجنوب القوام والكثافة اذا عجنتي خلي العجين متوسط الليونه مثل ارخى بشوي من عجينة الفطاير هي تلزق باليد يعني مثل تقريبا عجينة اللقيمات يعني شوي علكة كانها اذا خبزتيها بنفس طريقتك صح عليك بس لا تفردينها مرة في الصينيه لا خليها عريضة اكثر عشان تجي الذ يعني كثيفة يكفي تخلين من فوق الصينيه يعني المساحة اللي بعد ضب العجين 3 سم ومدة الخمر من 3 لى 4 ساعات الافضل واذا خبزتيها واستوت بعدها على طول ادهنيها بزبدة وعلى طول غطيها او حطيها في كيس بلاستيك وغطيها بمنشفة لمدة نص ساعة باذن الله ما راح تلاقينها يابسه ابدا صدقيني وان شاء الله راح تدعين لي دايم اسويها ساعات اقصدرها عشان ترطب وتلن ولا اروع طبقيها وباذن الله تنبسطين وينبسط اخوك بالتوفيق
دمعة الايام
دمعة الايام
شوفي يا قلبي اذا انتي تخبزينها في فرن كهربائي فهذا السبب اكيييييييييييد ومبين من شكل الخبزه انها فيه فانتي المره الجايه اخبزيها في الفرن العادي بنفس عجينتك وان شاء الله تضبط معك لا تتيبس ولا شي و تطلع رووووووووووووووووووعه
انااختكم كلكم
شوفى ياعمرى
خذيلك طحين بر مو شرط تحطى ابيض على كيفك انا ماحط ابيض خمره حطى ملعقه كبيره وبدى حطى الماء لاتخلينها خفيفه خليها اثقل من عجينة الفطائر بعد ماتنخمر وشفتيها نفشة خذيها وحركيها بيدك وهى فى الطاسه الى عجنتيها فيها روحى خذى التيفال عادى لاتدهنيه بالزيت انا ماأدهنه وطرحيها فى التيفال ودهنيها بالبيض
واذا كنتى تبغى بالمقاس
خذيلك 6كاسات طحين بر بكاسة الجبنه المراعى وملعقه خمره وحطى فوقها 3ملاعق حليب بودره وعجنيها
وحطيها فى اكبر تيفال الى يجى 3تيفالات طقم والله اقل من ساعه وتنخمر من غير ماتدخلينها الثلاجه وشوفى كيف تظلى منفوخه وانا احطها فى الخبازه مو فى الفرن
الله يسعدك
امرأة الجنوبي
بسممممممممم الله
روحي لموضوع الاخت الي تقول ابسوي خبزة الجنوب لكن 00000خايفه راح تلقين الطريقه السهله والناجحه بإذن الله
فراوله بالكريمة
رفع