tedy

tedy @tedy

عضوة نشيطة

اللي تبغى زوجها ينسى نانسي وإليسا ويمشي يغني لها آه يا ليل تدخل بسرعة قبل نفاذ الكمية

سوق عالم حواء التجاري

أخواتي العزيزات .. كيفكم إن شاء الله بخير ..
أنا قرأت مواضيع كثير عن قمصان حلوة :32: وهي فعلا حلوة بل ورائعة ولكن ..... وإن كانت لها أشكال جديدة ولكنها نفس الفكرة يعني مافي شيء جديد .. :44: خصوصا إني من السعودية (جدة) ما في شيء إلا وتلقيه هنا الحمد لله ;) .. الماركات العالمية والعادية كله موجود حتى ماركة شيرلي أوف هوليود موجودة عندنا ...
أنا كنت أدخل على المنتديات أدور على شيء مختلف :16: ؛ فكرته مختلفة لأنه مو بس احنا حتى أزواجنا :arb: ملللللللللللللللللللللو :09: ... القمصان صار الواحد ما يفرق هذا جديد ولا قديم :icon33: كله حرير على دانتيل على تل .. ولكني أخيرا وبعد طول بحث وانتظار لقيت الشيء الجديد :icon28: اللي كنت أدور عليه شيء خارج عن العادة :icon18: كفكرة وكشكل شيء مو طبيعي ما تتخيله الوحده منكم شئ جنان :11retcher احتمال يكون فيه ناس شافوه يعني ماهو نازل من الكوكب عليّ لوحدي ،بس ما ظنيته يكون دارج لأني مالقيته بسهولة ... هو عن طريق وحده جابتهم من أمريكا والفلبين وفرنسا بس أغلبها من أمريكا (انتم أكيد عارفين إنه كل البلاوي تجي من عندهم) :3_10_6: .. والآن انتو ممكن تتخيلو إيش بيكون :33: :33: :33: وأنسوا إني أعرضهم على العام :35: أنا إذا قصقصته :3_2_21v: كله برضه ما ينفعش .. وعلى فكرة ترى سعره مناسب وفي متناول الجميع والمقاس كمان :7_18_2: بس انتم آمروا وأنا في الخدمة ..
اللي تبي تشوف الصور تراسلني على الخاص ..
تحياتي للجميع ..
588
23K

هذا الموضوع مغلق.

ريـــمـــا
ريـــمـــا
الحقيني بالصووووووووووور بليز مع الاسعار وطريقة التوصيل للرياض
شروق الكويت
شروق الكويت
الصور والاسعار الله يعافيج
**كاتيا**
**كاتيا**