نك نيم

نك نيم @nk_nym

عضوة فعالة

بنات انسدت نفسي عن شي مهم جدا

الطالبات والمعلمات

سلام عليكم كيفكم بنات شخباركم
طبعاا انا طالبه منقطعه فتره طويله عن الدراسه وقررت بدعم منكم ربي يسعدكم وبرغبه شخصيه مني ارجع لدراستي واكمل لانها سلاحي الوحيد بهالزمن بس رجعت منتسبه طبعا بالثانويه يعني اروح وقت اختبارات بس
لكن مشكلتي اني حاليا سويت لي جدول للمذاكره درس من كل ماده وحددت ساعتين يوميا للمذاكهره على اني ازيدها بعد فتره لكن وش الي صار مسكت كتاب الادب وس وذاكرت الدرس وبعدها حيسيت بملل وكسل فضيع وماني قادره اركز واخذ الدروس الثانيه من المواد الاخرى وحاسه بفتور فضيع وعدم رغبه المذاكره هل هذا الشي طبيعي بنات لاني منقطعه فتره طويله عن الدراسه فماتعودت ع المذاكره مثل قبل ولالا
ووش تنصحوني اسوي ابدا اذكر مثلا درسين اليوم من مادتين وبكره ازيد درس من ماده تصير 3 وبعدها ازيد درس من ماده تصثير4 وبعدها ازيد درس من مامده وتصير و5 اسوي كذا ولاكيف والي عندها نصيحه لاتبخل على اختها في الله ولها مني دعوه صادقه باذن الله
16
4K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ام ساره ع
ام ساره ع
شي طبيعي

عادي استهدي بالله واشربيلك كوفي روقي بيه مزاجك وصلي على النبي وفكري في مستقبلك وذاكري وامسكي كل يوم ماده وركزززي
كلو الا الدراسه لاتهملي فيها وشجعي نفسك
الله يووفقك
أم وهااااد
أم وهااااد
يااااااحبي أول شي روووووووقي وحلوووووو انك فكرتي تكملي دراستك وأنا بعد من السنه الجايه ان شاءلله
بس أحس إنك تضغطين على نفسك كل يوم تزيدين انا اشوف في البدايه خليك على درسين لحد ماتستوعبين وتتعودين على المذاكره ثمن زيدي حبه حبه واخلقي لنفسك جو وقت المذاكره روحي مكان هادي وحطي اضائه مريحه للعين والغرفه بارده وفواحه ريحتها منعشه وجيبي كوب كوفي وابدي بسم الله عشان تنفتح نفسك للمذاكره وكل يوم تشتاقين للمذاكره عشان الجو وأيام الأختبارات حاولي تروحين عند مدرسه تراجع لك المواد الصعبه زي الانجليزي والكيميا والنحو والله يوفقك ويسر لك الدراسه وتنجحين وتجيبين أعلى نسبه ^_^
غِنـــى ..~
غِنـــى ..~
،

كل مادخلتي مرحلة الكسل والاحباط اتذكري مستقبلك
وتعليمك وتغير وضعك
حفزي وشجعي نفسك

والله يسهلها عليك
أحلام ليلكية
أحلام ليلكية
شي طبيعي عادي استهدي بالله واشربيلك كوفي روقي بيه مزاجك وصلي على النبي وفكري في مستقبلك وذاكري وامسكي كل يوم ماده وركزززي كلو الا الدراسه لاتهملي فيها وشجعي نفسك الله يووفقك
شي طبيعي عادي استهدي بالله واشربيلك كوفي روقي بيه مزاجك وصلي على النبي وفكري في مستقبلك ...
هلا فيك لا انا عندي لك فكره سويتها انا ومشيت فيها كل فتره خصصيها لماده الين تكملينها وكل يوم خصصي فصل او جزء من الكتاب الين تنهين الماده وابداي في ماده ثانيه وكذا صدقيني راح تسهل عليك ان شاء الله وبنسبه للملل عادي لاننا قعدنا فتره بدون دراسه في البدايه بنحس بصعوبه وربي يوفقنا جميعا
tom.tom
tom.tom
الله بسهل عليك ويوفقك.انا حاولت اول زواجي اسوي مثلك بس فشلت ماقدرت فحولت إنتظام
لكن ان شاء الله تكوني احسن مني وتتعودي