هيا7

هيا7 @hya7

عضوة جديدة

السفر بعد حادثة تالا الشهري لاندنوسيا

السياحة والسفر

السلام عليكم و رحمة **** و بركاتة ................ اولا احب اشيد بهاذا الصرح الاكثر من رائع و ارجو من **** ان ينفع بة ......و برضة احب ان اقول لكم انى اول مرة فى عمرى اشارك بمنتدى ..........**** يعافيكم انا محتارة و ابي مساعدتكم زوجى فاجئنى بحجز لاندنوسيا للسياحة و كنت طايرة من الفرح و صار اللى صار لتالا الشهري و ضاق صدرى و **** يرحمها و يرحم البنت و ابوها اللى توفو و يرحم جميع المسلمين بس حسيت ان مثل ما احنا سوينا ضجة على الموضوع برضة هم مسوين ازعاج على السعوديين . و زوجى اخذ فكرة كاملة عن الاماكن و الاسعار و العاامل اللى بيستقبلنا و بيكون معنا و مرتب لنا كل شي بس انا خفت بعد اللى صار اروح ولا ما اروح .و طبعا هو حجز لى انا و ياة يعنى يقالة شهر عسل لكن ...........ما حجز لعيالى فا بعد حادث تالا انا لزمت علية اخذ عيالى لان صعبة اغيب عنهم اسبوعين و برضة حسيت بخوف من الاندنوسيين و بقلق على عيالى و قلت بنكد السفرة بس قلت اقلها اخذ عيالى بحضنى وامي مو متحملة عندها عيال اخوى بالبيت مطلق و راميهم عن امى فا سؤالى هو ...........زاروح لاندنوسيا ولا اكنسل و السؤال الثانى اخذ عيالى ولا اخليهم و جواب السؤال الثانى مهم بشكل كبير لان الحين بيكنسل حجزى انا و ياة و بيدخل معنا العيال بالحجز الجديد و ما لقى حجز ..........شورو على يا الاجاويد .و اسفة على الاطالة سفرتى باذن اللى فى واحد ذى الحجة ارجو الاسراع بالرد
38
7K

يلزم عليك تسجيل الدخول أولًا لكتابة تعليق.

تسجيل دخول

ابهاويه بس جداويه
توكلي الله وروحي كذا بتكرهين زوجك في السفر معاك واستودعي الله اولادك كلها اسبوعين انبسطي ووسعي صدرك وبترجعين بنفسية احلا ان شاء الله 
نصيحة لاتفوتيها ولاتنكدين على زوجك كل شوي تقولين عيالي ولاتبكين عليهم ترى ماعاد ياخذك ويدور له شله ويسافر اذا كان من عشاق السفر خليه يحس بالوناسة معاك انتي 
نصيحة من مجربة والله يسعدكم دنيا واخره 
@لسعة شقاوه@
@لسعة شقاوه@
استخيري والله يكتب لج اللي فيه الخير
عدوة الرافضة
عدوة الرافضة
حولي على ماليزيا

لو انا مكانك والله ماروح لاندنوسيا شعب حقود الا من رحم الله
سعوديهـ ذوق
سعوديهـ ذوق
اتوقع عادي ،، واطفالك استودعيهم الله ..

روحي جددي مع زوجك وارتاحي من المسئوليات والقلق ..

توكلي على الله ولا يوسوس فيك الشيطان ..

احساس جمره
احساس جمره
والله لو انا ماافوووت السفرره