ام جوريه
ام جوريه
أحلى من القمر بشوي: يارب دوم تسلمين ياقلبي عذبــــــــة الروح الله يحييك اكثر وشلونك وشلون الوالده والتنكه (تذكرينها؟خخخخخخخخخخ) الا بلا بررررررررررد وبردنا عاد مع رطوبه شوفي وش يصير ماتروعين على غالي يارب الله يرجك خخخخخخخخخخ عاد تدرين وش الي طاح ؟؟؟؟؟؟؟؟ جزمتي الي كالعاده اشيلها من رجولي اول ما اركب سميي وابشري ماعاد ينفك من كرسيه بعد اليوم ان شاء الله مافيه اختيارات اخرى ؟؟؟؟؟؟؟ البوسه مقبوله والقبصه مايطاوعن قلبي اسويها الله يعافيك يالغاليه (والله من جد ولهت عليك) أم تأبط شراً اهلا بام الدحمي بخير ياعلتس بخير وشلون العيال والاهل وش اخباركم مع هالبرد؟ لاتكبرين راسي هن موضوعين بس تجربه وشكلكم شجعتون اكمل :D نتشرف والله :icon28: بس ترا ولدنا طلع حبيب بالحيل وهادي لاتصير بنتكم شوهاء؟ يسلمتس ربي هههههههههههههههههههه :hahaha: تخيلت شكلتس اجل انتي توهقين بالحريم ؟انا لو يركبونن ببلاش ما ركبت معهن تهقينه ؟ :confused- اجل يبي لي انتبه له تسلمين يالغاليه شرفني مرورك
أحلى من القمر بشوي: يارب دوم تسلمين ياقلبي ...
ريوفه :

الله يحييك ياعمري

لا تاسفين اقلبي الصفحه تلقينها

اجل اثر لتس سوابق ؟خخخخخخخخخ

والله يابنيتي انا ما دريت ان هالصفه بي الا وقت الحاجه لها

عز الله الي خسرتوا

شوفي اول شي طلعي رجلك علشان تاكدين الي تحتك هو الاسفلت والا ارضية السياره .وبعدين ردي علي اقولك وش تسويين خخخخخخخخخخخخخخخخخ

ابتكفخ هلحين :icon29:

وانا مثلك ما اربطه الا عند الوقوف عند الشرطه او عند بوابات ارامكوا

بالعكس يالغلى شوفني مرورك ولو انك ماتقهويتي

بهواتس ان كانتس عجله الله يساعدتس

شمـــ انثى ـــوخ

الله يسلمك

وانتي بخير ورا ماقعدتي شوي ؟ مع السلامه

المسلمة الحرة

وانا اشهد تذكرت رالي حايل الي شفناه

الله لايبلانا الحمد لله اني ما ناب قرقه :booo:

الله يسلمك وتصدقين ماتحلى السوالف الا بالسياره فهالحل ملغي ابجرب اقفل السياره يمكن اسهل !!!!!!!!

وماتبنن اقبصه مثل عذوبه ؟

تفضلي القهوه والمه (ادري انتس ماتحبين الشاهي)

MisS FoOoshya

تسلمي ياحبيبتي

ان شاء الله

hayae770

الله يسلمك واااااااااااااااااااامين ويرجع لك صديقتك يارب

:icon35: