نار واقده فى قلبي
فيه بعض الاخوات ارسلوا رساله واحده يقولون لديهم فكره ولم يعاودا الارسال ؟؟؟؟؟؟؟؟ لماذا
mdry
mdry
صراحه عندي فكره جديد ولو كنت املك راس مال كان عملته من كثر ماالف في المنتديات لحظة كثير يبحثون من النساء الحوامل مفارش خاصه للطفل ومميزه بمعنى انك تفتحين مشغل اسمه مشغل الطفل يهتم بالام والطفل كيف تستوردي اقمشه من برا من الصين او اي مكان ويكون لديك خياطات بحيث حين ااتي اليك مثلا اطلب منك تصميم معين لمفرش البيبي وملفات وبعض الالبسه وايضا يتضمن تجهيز الغرفه الخاصه للمراه عند الولاده من ستاره وسرير البيبي وسرير الام ومخدات تقديم الحلويات والمكسرات يمكن تنظري للموضوع انه تافه لكن صدقين راح يكون مربح خاصه ان الحوامل مشاء الله واهم حاجه لنجاح المشروع وجوده وسط مراكز تجاريه كبيره اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
نيــــــــــراز
نار واقده

هاه بشري

وش رسيتي عليه من جد شاغله بالي انتي

ابي اعرف تفكيرك وين وايش راح ترسي عليه
Enternit
Enternit
لا والله العالم متجه على الاسهم شوفى افتحى للك صاله وخلى الهوامير يتجمعن فيها ويبعون ويشتلر ونوممكن يكون فيه معملات تجاريه وكوفى وصالون
لا والله العالم متجه على الاسهم شوفى افتحى للك صاله وخلى الهوامير يتجمعن فيها ويبعون ويشتلر...
عزيزتي اذا عندك راسمال دسم دسم انا عندي لك فكره للسوق
عباره عن هايبر ماركت نسائي يعني من اوله لاخره نسائي
لانه خصوصا بعد سماح وزارة العمل للسعوديات بالعمل في
البيع والشراء
chammol
chammol
mdry mdry :
صراحه عندي فكره جديد ولو كنت املك راس مال كان عملته من كثر ماالف في المنتديات لحظة كثير يبحثون من النساء الحوامل مفارش خاصه للطفل ومميزه بمعنى انك تفتحين مشغل اسمه مشغل الطفل يهتم بالام والطفل كيف تستوردي اقمشه من برا من الصين او اي مكان ويكون لديك خياطات بحيث حين ااتي اليك مثلا اطلب منك تصميم معين لمفرش البيبي وملفات وبعض الالبسه وايضا يتضمن تجهيز الغرفه الخاصه للمراه عند الولاده من ستاره وسرير البيبي وسرير الام ومخدات تقديم الحلويات والمكسرات يمكن تنظري للموضوع انه تافه لكن صدقين راح يكون مربح خاصه ان الحوامل مشاء الله واهم حاجه لنجاح المشروع وجوده وسط مراكز تجاريه كبيره اتمنى لك التوفيق من كل قلبي
صراحه عندي فكره جديد ولو كنت املك راس مال كان عملته من كثر ماالف في المنتديات لحظة كثير يبحثون من...
أأأأأنا من رأيي إنك تفتحي أكبر مجمع سينمات يتألف من ما لا يقل عن 20 قاعه سينما مجهزه بأحدث الأجهزه مع مرفقاتها من كوفي شوب و مطاعم وغيره 000 مثل مجمع السينما اللي في الأمارات مول و إنتي تربحي منه ذهب 000 ما أدري ش رأيك