شهرزاد الصباح
صراحة موضوع جدا رائع...................................

ويخلي الواحد يفكر كيف انه يقدر يستثمر مواهبة ............

نصيحة .........اي وحدة تسوي استثمار انها تسويه في شغله عندها فيها موهبة لانها راح تكون فيها مبدعة وراح تقدر تواجه اي صعوبة تواجهها...........

والي عندها شئ تبي تعرضه تدور للمعارض وتشارك فيها .........

والله يوفق الجميع.
haidi1000
haidi1000
خواتي بغيت اخبركم بقصتي ان شاءالله افيدكم وتفيدوني انا الصراحة بغيت احطها في موضوع بروحها ولكن مب مشكله الصراحه انا زوجي شرط عليي لا اشتغل ولا ادرس بعد الزواج واتفرغ حق العيال ولاكن ما حبيت يلستي في البيت لاشغلة ولا مشغله وكانت عندي الحمدلله موهبة ورثتها عن جدتي اللي هي الدخون والعود المعطر والكريم المعطر ودقة العود المعطرة والمخلطات والعطور الفرنسية والحمد لله تاجرت فيهم وبديت بالمدارس والاقارب والاهل وبعدين حد من زبايني بغو يستفيدون ويكونون مندوبيني في باجي الامارات والحمدلله استفدت وساعدت زوجي في مصروف البيت وساعدت البنات بعد والحمدلله مشت السالفة والحين ادخل اكثر من اللي يشتغلون موظفات انشاء الله اكون افدتكم وبكتب هذا الموضوع في قسم سيدات الاعمال عشان بطلب مندوبين انشاء الله زيادة :21:بنات الله يخليكم اذا عندكم افكار لاتبخلون بها علي وجزاكم الله خير:11:
الشامسية
الشامسية
السلام عليكم.............

جزاك اللة خير عاى الموضوع الرائع ...............

انا احب التجارة والتجارب الموجودة رائعة جدا وان شاء اللة بحاول استفيد منها ...............

انا عندى اقتراح ممكن حد من الامارات يدلونى على اماكن لتيسير البضاعة والى جربت تساعدنى ...ز

تقبلونى صديقة جديدة...........
haidi1000
haidi1000
:27:اختي الشامسيه كيف يعني تيسير البضاعهوضحيلي يمكن اقدر اساعدج وقوييلي في اي امارة انتي واذا ما بغيتي تقولين على العام ممكن على الخاص
سحابه الصيف
سحابه الصيف
شكرا للأخوات على جهودهم الطيبه ولله موضوع حلو