mimi100
mimi100
^^^^^^^ ياكافي ... وش هالتعجيز ... انا لو اختبر اختبار كذا بقعد ارسم والا اسلم الورقه فاضيه ... مااعرف للكسور والجذور انا قدمت بساب من سنه ولا حس ولا خبر قدمت على الاداره الاقليميه اللى بعماره الفلك بالخبر قالوا لي تخصصك مانبيه (تاريخ) بس ممكن نوظفك على شهاده الثانويه ... لان معاي دورات حاسب ...قلت اوكي ولا احد كلمني من جد مليت ..
^^^^^^^ ياكافي ... وش هالتعجيز ... انا لو اختبر اختبار كذا بقعد ارسم والا اسلم الورقه فاضيه...
ياكافي ... وش هالتعجيز ... انا لو اختبر اختبار كذا بقعد ارسم والا اسلم الورقه فاضيه ... مااعرف للكسور والجذور
* ايام حلوة *
* ايام حلوة *
هلا والله

<<<<<<<عاجبها الموضوع

انا حاليا ادرس وباقي لي سنة تخصصي ادارة اعمال

وطبعا امنيتي اشتغل في بنك

على العموم هم يحتاجون للغة بقووووووووووووة وطبعا المنظر واسلوبك

وحكاية الاختلاط
هم ماعندهم اختلاط الا في الاجتماعات الكبيرة يعني اذا كنت موظفة موراد او شي كبير راح تتعرضي للاختلاط

و في بعض البنوك يكون الاختلاط في الادارة العامة تبع البنك
وطبعا احنا لو توظفنا ماراح يحطونا على طوووووول في الادارات العليا يعني راح يحطونا في الفروع

وبعدين نصيحة هم يحبون المثابرة
والي ممكن يسوي المستحيل

احنا في احد من جماعتنا ماشاءالله عليه شاب بس مع طموحه واسلوبه وبدون واسطة صاير مدير شؤون الموظفين

والواسطة اهم شي

بس انا حبيت اسألكم اذا كنت اعرف مدير شؤون الموظفين في بنك ممكن يساعدني؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

وسلامتكم

والله يعطيكم العافية ويوفقكم بالوظيفة الي تبونها

قولوا امييييييييييييييييييييييييييين
المستقبل أحلى
للرفع من جديد
المستقبل أحلى
وش تبوووووووون بالبنك قسم بالله رواتبهم تطيررررررررررررررررررر تطيرررررررر بشكل مو طبيعي
وش تبوووووووون بالبنك قسم بالله رواتبهم تطيررررررررررررررررررر تطيرررررررر بشكل مو طبيعي
ليييييييييييييييش تطير ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!!!!!!
روري 2010
روري 2010
لاحول ولاقوة الا بالله والله التوظيف عندنا صار بالواسطات والرشاوي