رنين الصمت
رنين الصمت
fhh30 fhh30 :
انا برائي افضل الرخام الطبيعي للمغسلة والمجلس العربي افضل لاني عندي كنب للحريم وما يكفي لمن يجون عندي حريم كثير وعلى فكره الشفاط هذا احلى نوع انشاء الله اكون افدتك
انا برائي افضل الرخام الطبيعي للمغسلة والمجلس العربي افضل لاني عندي كنب للحريم وما يكفي لمن يجون...
مشكورة حبيبتي على ردك ونصحك
بخصوص الشفاط هل يجب أن تكون هناك فتحة له في الجداريوصل بها
لأن الفتحة في جهه وأرغب بوضع الموقد في جهه ثانية
رنين الصمت
رنين الصمت
مرحبا تبينه مفتوح او مغلق ؟ بحاول ادورلك صور وتبينه صغير او كبير ماحددتي ومجلس النساء انا احبه ارضي عشان ينفع وقت الزحمة واذا فيه غرفة كنب غيره ممتاز وحده كنب والثانية ارضية يصير تنوع انا احب اللون البنفسجي والاصفر لما يندمجون روعه وشف وحده غرفتها الجلوس مخطط اخضر غامق وفاتح وطلعت روعة بس اخططت جدارين والباقي لون اخضر ساده وانتي براحتك
مرحبا تبينه مفتوح او مغلق ؟ بحاول ادورلك صور وتبينه صغير او كبير ماحددتي ومجلس...
مشكورة أختي أحب أولادي
ربي يحفظهم لك ويقر عينك فيهم
بالنسبة للمطبخ مغلق وحجم المطبخ متوسط 3*5
وأبغى اعمل دولايب في جهتين فقط وأحد الجهات أضع طاولة صغيرة بأربع كراسي
الصور الي حطيتيها روووووووووووعة
خسارة أكشن في مطبخ زي كذا هههههههههه
والمجلس فكرتي إنه يكون عربي لأن عندي واحد كنب
يعني تغيير ويفك زنقة لو جو ضيوف كثير
اللون البنفسجي رائع وكمان الأخضر
بس نفسي أعمله أحمر وكحلي ايش رأيك وهل هذا اللون قديم
شفت مجلس من فترة بنفس اللون يهوس
طبعا أنا ما شفت السوق للآن وما أعرف ايش الموجود فيه يمكن ما ألاقي هذا اللون
تعرفي بعض الألوان ما تكون في بالك بس لما تشوفيها منفذة تقتنعي فيها
رأيكم لو لقيت أحمر وكحلي ايش أختار لون الجدار
مشكورة حبيبتي ما قصرتي
أسماء
أسماء
مشكورة أختي أحب أولادي ربي يحفظهم لك ويقر عينك فيهم بالنسبة للمطبخ مغلق وحجم المطبخ متوسط 3*5 وأبغى اعمل دولايب في جهتين فقط وأحد الجهات أضع طاولة صغيرة بأربع كراسي الصور الي حطيتيها روووووووووووعة خسارة أكشن في مطبخ زي كذا هههههههههه والمجلس فكرتي إنه يكون عربي لأن عندي واحد كنب يعني تغيير ويفك زنقة لو جو ضيوف كثير اللون البنفسجي رائع وكمان الأخضر بس نفسي أعمله أحمر وكحلي ايش رأيك وهل هذا اللون قديم شفت مجلس من فترة بنفس اللون يهوس طبعا أنا ما شفت السوق للآن وما أعرف ايش الموجود فيه يمكن ما ألاقي هذا اللون تعرفي بعض الألوان ما تكون في بالك بس لما تشوفيها منفذة تقتنعي فيها رأيكم لو لقيت أحمر وكحلي ايش أختار لون الجدار مشكورة حبيبتي ما قصرتي
مشكورة أختي أحب أولادي ربي يحفظهم لك ويقر عينك فيهم بالنسبة للمطبخ مغلق وحجم المطبخ متوسط 3*5...
المجلس العربي حلو والالوان الي اخترتيها حلوه وتنفع تكون جلسه مغربيه ..بديكور مغربي ..
المطبخ ..
رنين الصمت
رنين الصمت
المجلس العربي حلو والالوان الي اخترتيها حلوه وتنفع تكون جلسه مغربيه ..بديكور مغربي .. المطبخ ..
المجلس العربي حلو والالوان الي اخترتيها حلوه وتنفع تكون جلسه مغربيه ..بديكور مغربي .. المطبخ ..
مشكورة حبيبتي أسماء تسلمين يالغالية
ممكن لو سمحتي تزوديني بصور للمجلس والديكور المغربي إذا ما عليك كلفة
وبالنسبة للمطبخ أسأل هل من الممكن وضع الموقد
في جهه غير الجهه التي بها فتحة مروحة الشفط
صاحب المحل يقول مو لازم يكون موصل بفتحة تطلع الهوا برى
أخاف افصل المطبخ وما يكون يسحب الرائحة كويس ويمتلي البيت ريحة طبخ
خاصة إنه قسم خاص بالضيوف

اللي مجربة هذا الشفاط تفيدني