×ام خطاب×
×ام خطاب×
أجل كيف انا متزوجة بس ماني حامل مااعرف طعم النوم اللي على كيفي اتخيلوا اني مااعرف القيلوله هذي انام مثلا دايم من بداية الاجازة من 3 الظهر الى صلاة المغرب وخلاص عليها الى الظهر الثاني زوجي ما يصدقني لما اقوله دايم ان لي يوم من امس مانمت ويتفاجا بداية زواجنا مع الوقت صار اذا حصل ونمت تسع ساعات بعد ايام يجنني اش النوم هذا خلاص قومي ويطفشني واحاول انام مع الخلق بس مستحيل عجزت يعني انظم نومي بحيث من الليل الى الفجر يومين ولجا موعد النوم مايجي واقعد سهرانه ماعندكم حل
أجل كيف انا متزوجة بس ماني حامل مااعرف طعم النوم اللي على كيفي اتخيلوا اني مااعرف القيلوله...
مشكوره اختي انا تجيني هذي الحاله لما اكون ماني حامل بس والله تلاقيني كارهه نفسي وبس عصبيه لكن ذحين مع الحمل والله موت الله يرزقنا الصحه والعافيه
×ام خطاب×
×ام خطاب×
يابنات قلت النوم سببها اما اكتئاب يعني النفسية تعبانة او لخبطة في الهرمونات مثل هرمون الغدة انصحكم تقولون للدكتورة تسوي تحليل هرمونات عشان تتطمنون وخصوصا الأخت اللي تشتكي من اضطراب في نبضات القلب لأن هالهرمون مسؤول عن تنظيم نبضات القلب وعن نشاط الجسم بالكامل وعن وضائف الاعضاء مثل الجهاز الهظمي ممكن يسب امساك وتحس الوحدة بتعب وخمول وكسل في الجسم وارق وقلت النوم والله يقومنا جميع بالسلامة
يابنات قلت النوم سببها اما اكتئاب يعني النفسية تعبانة او لخبطة في الهرمونات مثل هرمون الغدة...
والله يمكن النفسيه تعبانه مع الحمل والله اعد الايام الله يعديها على خير ويقومنا بالسلامه يااااااااارب