انهيار ثلجي
انهيار ثلجي
نفس المشكله
نفس المشكله
شوفى اختى انا سمعت الشيف رمزى يقول الباذنجان مثل الاسفنج وبطبعه يشرب زيت وافضل طريقه هو انك تقطعيه شرائح عريضهوتقليه
وانا اشوف اى اكل يقلى بزيت غزير لابد ان يتشرب الزيت والافضل الاكتفاء بملعقة اكل واحده فقط لتحمير المواد الغذائيه ودعواتكم لى بالصحه والشفاء
ماجده العتيبي
حبيبتي والله حتى انا اشتكي من الباذنجان والبطاطس دايما تشرب زيت بس سمعت معلومه من زمان ان شاءالله تكون صح انه البطاطس اللي تجي قشرتها من برا خشنه هي اللي تنقلي وماتشرب زيت والي تجي قشرتها ملساء هذي للطبخ ان شاءالله وحده من الاخوات عندها طريقه للخضار عشان ماشترب زيت :26:
حبيبتي والله حتى انا اشتكي من الباذنجان والبطاطس دايما تشرب زيت بس سمعت معلومه من زمان ان...
سنعه أبرد أقولها وسبقتيني ترى فيه بطاطس خاص للقلي مايشرب زيت ويصير ناشف وفيه بطاطس للطبخ
لحظات وداع
لحظات وداع
سنعه أبرد أقولها وسبقتيني ترى فيه بطاطس خاص للقلي مايشرب زيت ويصير ناشف وفيه بطاطس للطبخ
معلومه اول مره اعرفها

يعطيكم العافيه
نواااف وبس
نواااف وبس
اذا قطعتي الخضار رشي عليها شوية ملح وباتلذات الباذنجان واتركيها شوي وبعدين اقليها ***** الله تزبط معك
أم أسما
أم أسما
أريج الزهـور و اخواتي تقصدون الباذنجان بعطيكم طريقتي و ادعو لي

انا اسوي الباذنجان بطريقة جدتي الله يرحمها و امي و مستحيل مستحيل اقليه إلا بطريقتهم

اولا انتقي الباذنجانة السوداء اللامعة الضخمة و اقطعه عريض و اقشره و اضعه في قدر به مويه + كوب دقيق و اضع فوقه قدر ثقيل حتى ينغمر بالمويه تماما

ثم ما اقليه إلا بعد 5 ساعات على الأقل في زيت قلي حامي و غزير و ما اقلبه ابدأ أثناء القلي و لما أحس إنه احمر من أسفل اقلبه

و مرة خالفت هالطريقة و شرب زيت اضعاف طريقة جدتي فجربوا اخواتي